السياحة الخارجية

السياحة في بادن بادن الألمانية وأروع المعالم السياحية فيها

السياحة في بادن بادن الألمانية وأروع المعالم السياحية فيها ، بادن بادن أحد المدن الألمانية الجميلة والمتميزة والتي تمكنك من قضاء وقت سياحي رائع ومتميز فيها، تحتوي المدينة على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والمناظر الطبيعية التي تجذب الكثير لزيارتها والتعرف عليها ويعرفكم موقع سفر السياحي على السياحة في بادن بادن الألمانية.

السياحة في بادن بادن الألمانية

تحتوي بادن بادن على مجموعة رائعة من أجمل المعالم السياحية التي نعرفكم عليها فيما يلي:-

بحيرة موملسي

السياحة في بادن بادن

بحيرة موملسي من البحيرات الرائعة والجميلة الموجودة في الغابة السوداء في مدينة بادن بادن ويمكنك القيام مجموعة من الأنشطة الرائعة هناك والتي من أبرزها ركوب العديد من القوارب الجميلة ومشاهدة الطبيعة الخلابة التي تحيط بك من كل مكان هناك، تستطيع كذلك ممارسة مجموعة من الرياضات المفضلة لك كالركض والمشي في المساحات الواسعة المنتشرة بالمكان.

بعد أن تقوم بأخذ جولة رائعة وممتعة داخل المكان يمكنك الذهاب لأحد المطاعم لتناول أشهى المأكولات الموجودة هناك والتي يتم طهوها بطريقة شرعية خالية من اللحوم المحمرة.

قلعة برغ هاهونبادن

هذه القلعة من الأماكن السياحية الجميلة الموجودة في بادن بادن والتي تمكنك من ممارسة هواية المشي والتمتع بمشاهدة الكثير من المعالم التاريخية والأثرية الموجودة هناك، تحتوي المدينة على مجموعة من الأنقاض القديمة التي تعود لسنوات سابقة والتي تمنحك فرصة رائعة لمشاهدتها والتقاط أجمل الصور التذكارية بجوارها.

يوجد داخل هذه القلعة الجميلة مطعم جميل يمكنك أن تتناول الطعام به بعد إنهاء جولتك داخل القلعة والاستمتاع بالطعام الذي يتم تحضيره هناك.

حديقة الزهور

السياحة في بادن بادن

زيارة حديقة الزهو في بادن بادن ستكون أحد التجار الممتعة حيث تجد مجموعة كبيرة من الزهور الملونة بمختلف الأنواع والأشكال التي لا مثيل لها على الإطلاق مما يمنح الحديقة مكانة رائعة جدا بين الأماكن السياحية هناك، تستطيع التقاط مجموعة من أجمل وأروع الصور التذكارية التي يمكنك التقاطها وسط هذه الأزهار الجميلة جدا والتي لا يقاوم جمال منظرها فضلا ع الاستمتاع بمشاهدة التماثيل المنحوتة بشكل فني متميز ونوافير المياه المنتشرة بالمكان.

إذا كنت ترغب في تناول شيء خفيف فستجد عند المدخل كافتيريا تقدم بعض المأكولات والمشروبات الخفيفة لرواد المكان فلا تفوت هذه التجربة الرائعة.

متحف فابريجيه

هذا المتحف أحد المعالم السياحية والتاريخية المتميزة جدا والتي يجب عليك زيارتها في بادن بادن وهو متحف كبير يحتوي على أكثر من 700 قطعة من التحف والمقتنيات الأثرية الفريدة من نوعها، يحتوي المتحف على طابقين وكل طابق منهما يحتوي على العديد من الغرف الجميلة فعند تجولك في الطابق الأرضي ستجد تحف فنية لا تقاوم من أبرزها بيضة فابريجيه التي تمت صناعتها من كلا من الذهب، الفضة والألماس كذلك أما عن الطابق الأول من المتحف فتجد معرض رائع يقوم بعرض العديد والعديد من السيارات القديمة الجميلة.

الطابق الثاني من المتحف يحتوي على مجموعة جميلة ورائعة من المجسمات الخاصة بالحيوانات بالإضافة للعديد من القطع الأثرية المميزة جدا والنادرة ويستمر المتحف بالعمل من الحادية عشرة صباحا حتى السادسة مساءا.

مسرح بادن بادن

السياحة في بادن بادن

هذا المسرح من الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها ولاسيما إن كنت من محبي  الفنون حيث يعمل على تقديم مجموعة رائعة من العروض المسرحية وألعاب الخفة وعروض السحرة المذهلة، يتميز المسرح بتصميمه العماري الفخم والأنيق وقد بنائه بين  عامي 1860-1862م، بعد الاستمتاع داخل المسرح يمكنك الذهاب إلى مركز التسوق الموجود في الطابق الأرضي والاستمتاع بشراء أحد الهدايا التذكاريا المتثلة في القطع الأثرية المعروضة هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق