حجز فنادق

فندق دوسيت التجمع الخامس وأسعاره وكيفية الحجز

فندق دوسيت التجمع الخامس من أفخم الفنادق الموجودة في منطقة التجمع الخامس، والفندق مبني على مساحة كبيرة، وحوله العديد من المساحات الخضراء الواسعة وعدد كبير من أشجار النخيل، كما يوجد شلالات يمر من وسطها نهر صغير مما يعطي إحساس بالراحة والاستجمام، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق والغرف المتاحة والحصول على حجز والأسعار المقترحة.

فندق دوسيت التجمع الخامس:

فندق دوسيت التجمع الخامس
فندق دوسيت التجمع الخامس

فندق دوسيت التجمع الخامس يتميز بإطلالته الرائعة على العديد من الأماكن، كما أن هناك العديد من الخدمات من خلال الفندق ومن خلال الغرف.

ففي الغرف يوجد العديد من المرافق كالتلفاز الكبير الذي يعرض أشهر القنوات الفضائية، كما أن هناك منطقة مخصصة للجلوس والاستمتاع بأهم الإطلالات، كما أن جميع الحمامات خاصة حمامات رخامية حديثة.

فندق دوسيت التجمع الخامس
فندق دوسيت التجمع الخامس

أما عن الفندق فيوجد العديد من المسابح المختلفة الخاصة والخارجية، ويوجد عدد من الملاعب أهمها ملعب الجولف، كما أن هناك صالة ألعاب رياضية، وصالة خاصة لممارسة العديد من أنواع الرقص.

وهناك نادي صغير للأطفال لممارسة العديد من الرياضات والأنشطة الخاصة بالأطفال كالرسم والتلوين، ويمكنك تحويل العملة من خلال المكتب الخاص بالفندق، إلى جانب خدمة ركن السيارات داخل الفندق، والحصول على خدمة الواي فاي المجانية.

أما عن تناول الطعام، فهناك العديد من الوجبات العالمية التي تقدم عبر الفندق، وأشهرها الأكلات الهندية والأكلات الصينية، والوجبات اليابانية.

ويقوم بإعدادها العديد من أمهر الطهاة في العالم.

أقرأ

معلومات عن فندق هافانا القاهرة وأسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف المتاحة:

يوجد العديد من الغرف وأهمها الغرفة الديلوكس بمساحة 52 متر مربع، والغرفة الديلوكس التوأم بمساحة 52 متر مربع، والغرفة الديلوكس نادي التوأم بمساحة 52 متر مربع.

كما يمكنك الحصول على غرفة توأم بها منفذ للدخول إلى المسابح في الفندق بمساحة 52 متر مربع.

ويوجد جناح دوسيت بمساحة تصل إلى 104 متر مربع، والجناح التنفيذي بمساحة 156 متر مربع.

أسعار الغرف في الفندق:

الأسعار في الفندق تبدأ من 138 دولار أمريكي أثناء الموسم السياحي، أما خارج الموسم فتصل إلى 102 دولار أمريكي للغرف الديلوكس.

احصل على غرفتك الآن عن طريق موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق