Let’s travel together.

تقرير عن منتجع بونكاك باس عدد الغرف وأهم الأنشطة الترفيهية

0

من المنتجعات السياحية الموجودة في بونشاك؛ منتجع بونكاك باس ، وهو منتجع ذات موقع ممتز، فهو يقع في وسط الطبيعة الجذابة والخلابة؛ مما يتيح لزوار المنتجع بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والهدوء، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على كل ما يُميز المنتجع وأهم الأنشطة الترفيهية به.

منتجع بونكاك باس

والمنتجع من أجمل المنتجعات الإندونيسية، وهو ذات المنتجعات الأربع نجوم، وله إطلالة متميزة، فهو يطل على جبل وحديقة واسعة، كما يحتوي على شاشات عرض كبيرة، مع وجود الخدمات المميزة داخل المنتجع، كما يوجد أماكن مخصصة للأطفال، ومركز للعلاج الطبيعي، وألعاب الجيم.

ويمكن للزائر أيضًا ممارسة رياضة ركوب الخيل، هذا إلى جانب أماكن انتظار السيارات، وخدمة استقبال الزوار على مدار 24 ساعة، وأماكن مخصصة لذوي القدرات الخاصة؛ لممارسة هوايتهم، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يوجد أيضًا قاعة لإقامة الحفلات، والاجتماعات، وأعياد الميلاد، والمناسبات السعيدة.

اقرأ

جولة في أندونيسيا وأهم الأماكن السياحية بها

أهم الخدمات في المنتجع

ويوجد أيضًا داخل المنتجع بعض المطاعم لتقديم كل ما يلزم الزوار من أطعمة إندونيسية، وأطعمة غربية، ويمكن للزائر تناول طعام الغداء والعشاء داخل الغرف الخاصة بهم، هذا بجانب مطعم لتقديم أشهى المأكولات الخفيفة، سريعة التحضير لزوار الفندق، مع تقديم المشروبات بأنواعها الباردة والساخنة.

كل هذا بجانب غرف الفندق المميزة باتساعها، وكبر حجمها، بجانب الأجنحة التي تناسب العائلات الكبيرة، وهناك أيضًا خدمة الإنترنت والواي فاي المميزة بشبكتها العالية؛ حتى يستمتع الزائر بزيارته للمنتجع.

ويبعد المنتجع عن الحديقة النباتية حوالي نصف ساعة بجانب خدمة توصيل الزوار مجانًا، ويقع الفندق على مسافة 5 كيلو متر من مدينة بونشاك، ويبعد عن المطار حوالي 55 كيلو.

عدد غرف الفندق حوالي 27 غرفة جميعها تطل على الحديقة، كما يوجد خدمة لغسل الملابس للزوار، وهناك داخل الفندق يوجد خدمة رعاية الأطفال، كما يمكنك عمل الرحلات سيرًا على الأقدام، وممارسة هواية صيد الأسماك، وشراء المستلزمات والهدايا من المحلات الموجودة بجانب المنتجع، وحجز تذاكر الطيران من داخل المنتجع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.