حجز فنادق

تقرير عن فندق هيلتون خليج القرش وأسعاره وكيفية الحجز

.

فندق هيلتون خليج القرش من أشهر الفنادق فئة الأربع نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويتميز بالعديد من المزايا أهمها أن الفندق يطل مباشرة على شاطئ البحر الأحمر، كما أن الأشجار والمساحات الخضراء تحيط به، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق ومساحة الغرف المتاحة، وأسعار الغرف والأجنحة وكيفية الحجز.

فندق هيلتون خليج القرش:

فندق هيلتون خليج القرش
فندق هيلتون خليج القرش

فندق هيلتون خليج القرش يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المائية والأنشطة الترفيهية، فيمكنك أولًا القيام بالسباحة في العديد من الشواطئ التي تحيط بالفندق، كما يمكنك ممارسة الغطس والتعرف على الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

ويوجد العديد من المساحات الواسعة التي تطل على شاطئ البحر أو على المسابح الخارجية والداخلية، مع وجود العديد من الكراسي للجلوس والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

ومتوفر في الفندق صالة ألعاب بدنية مزوده بأحدث الألعاب الحديثة، مع وجود غرفة للمساج لمساعدتك على التخلص من آلام الجسم والإرهاق.

ويحتوي الفندق أيضًا على ألعاب رياضية عديدة أهمها لعبة الجولف والبلياردو وكرة التنس، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال، مع وجود عدد كبير من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق سونستا الأقصر وأسعار الغرف وكيفية الحجز

ويمكن الاستمتاع بأشهى المأكولات من خلال الفندق حيث أنه يوجد أكثر من عشرة مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية وأشهرها الروسية والأمريكية والإيطالية.

أنواع الغرف في الفندق:

هناك غرفة كينج بمساحة تصل إلى 28 متر مربع، والغرفة التوأم تصل مساحتها إلى 28 متر مربع، ويوجد بها سريرين فرديين أو سرير كبير مزدوج.

كما أن هناك الغرفة الكينج بلاس بمساحة تصل إلى 28 متر مربع، والغرفة التوأمية تصل مساحتها إلى 28 متر مربع، أما الغرفة العائلية تطل على الحديقة مباشرة تصل مساحتها إلى 34 متر مربع.

والغرفة العائلية التي تطل على البحر مباشرة تصل مساحتها إلى 34 متر مربع، والغرفة الديلوكس التوأم تصل مساحتها إلى 1 متر مربع.

أما الغرفة الديلوكس الكينج تصل مساحتها إلى 41 متر مربع.

أقرأ

فندق دوسيت التجمع الخامس وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق:

تصل الأسعار في الفندق إلى 93 دولار أمريكي لشخصين في الغرف الديلوكس وأثناء الموسم السياحي، أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 49 دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أهم ملامح مسجد الصحابة

احجز غرفتك من موقع بوكيينج.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق