حجز فنادق

تقرير عن فندق أرورا سيرين الغرف والحجز والأسعار

شرم الشيخ من المدن السياحية في مصر، وفي محافظة جنوب سيناء، وهي تمتاز بالشاليهات والفنادق المميزة، ومنها فندق أرورا سيرين وهو فندق أربعة نجوم، المسافة بين الفندق والمطار حوالي 7 كيلومتر، كما يسهل الوصول إلى الشاطئ من الفندق، يوجد حافلة مجانًا لتوصيل النزلاء إلى الشاطئ ثم العودة إلى الفندق.

فندق أرورا سيرين

فندق أرورا سيرين
فندق أرورا سيرين

فندق أرورا سيرين حيث يتكون الفندق من 207 حجرة، وتتميز هذه الغرف بأنها مجهزة بكل ما يلزم السائح، ورواد الفندق فجميع الغرف مكيفة الهواء، وبها حمامات خاصة بكل غرفة، وغرف للأطفال.

والفندق يقع على شاطئ البحر الأحمر، وله شاطئ خاص، ويوجد في الفندق خدمة الإنترنت، والواي فاي المجاني، كما يوجد أماكن لانتظار السيارات وأماكن مخصصة للأطفال.

ويوجد غرف لغير المدخنين، وبه مطعم يقدم كل أنواع الأطعمة البحرية والشرقية والغربية، ومدينة ألعاب، ونادي للأطفال، كما تحتوي العرف داخل الفندق على تلفزيون، وجهاز رسيفر، وثلاجة، وجهاز معدل عمل الشاي، والقهوة داخل الغرف.

اقرأ ايضا

معلومات عن فندق كنابش شرم الشيخ أسعاره والغرف المتاحة والحجز

أنشطة ترفيهية في فندق أرورا سيرين

كما يوجد في الفندق قاعة اجتماعات لإقامة المؤتمرات، والحفلات المهمة، وبه أماكن مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد به جيم، وجاكوزي به أحدث الأجهزة، وأجهزة الساونا، وحمام البخار، ويوجد في الفندق أماكن لتخزين ممتلكات زوار الفندق.

كما يوجد في الفندق ملاعب وصالات رياضية لممارسة رياضة البلياردو والتنس، كما يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم؛ لاستقبال رواد الفندق.

وموظفي الفندق، ويجيدون لغات كثيرة؛ للتعامل مع نزلاء الفندق من السائحين الأجانب، فهم يجيدون اللغة الألمانية، والإيطالية، والروسية، ويوجد أيضًا خدمة غسل الملابس.

والفندق مجهز بأماكن للعروسين لقضاء شهر عسل مميز، يتسم بالهدوء والراحة، كما تقوم إدارة الفندق بتوفير سيارة خاصة للعروسين للتنقل داخل المدينة مجانًا، ويوجد في الفندق مكتب صرافة؛ لصرف العملات لزائري الفندق.

ويوجد به أطباء لإسعاف النزلاء، وجميع غرف الفندق تشعرك بالراحة والهدوء والاستمتاع، يوجد في الفندق جلساء أطفال مسئولون عن الأطفال والاهتمام بهم؛ مما يجعل زوار الفندق يستمتعون برحلتهم وإجازتهم، ويوجد في الفندق عدة محلات تجارية، ومصعد كهربائي، وحمامات سباحة، وحمامات مخصصة للأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق