الرئيسية / حجز فنادق / تقرير عن فندق كورال هيلز شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

تقرير عن فندق كورال هيلز شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق كورال هيلز شرم الشيخ واحد من أفخم الفنادق الأربع نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويطل مباشرة على شواطئ البحر الأحمر الخلابة، كما أن به العديد من المقومات السياحية التي تجذب السياح والمصريين أيضًا للإقامة فيه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المقومات السياحية في الفندق إلى جانب الغرف المتاحة وأسعارها والحجز.

فندق كورال هيلز شرم الشيخ:

فندق كورال هيلز شرم الشيخ
فندق كورال هيلز شرم الشيخ

فندق كورال هيلز شرم الشيخ واحد من أهم الفنادق التي تحتوي على العديد من الغرف العائلية إلى جانب أن الفندق يقدم لك الغرفة بإطلالة خلابة على المسابح أو على شاطئ الفندق الخاص إلى جانب أنه قد تم تجهيز الفندق بتجهيزات عصرية حديثة.

كما يوجد بالفندق عدد من المرافق الهامة التي تزيد الزوار سعادة وأهمها وجود حديقة مليئة بالأشجار والمسطحات الخضراء، كما أن هناك تراس، ويوجد مسابح خارجية ومسابح داخلية، إلى جانب أن هناك مسبحًا للأطفال.

كما يمكنك أن تقوم بألعاب عدة داخل الفندق من خلال الملاعب المميزة وأهمها ملعب كرة القدم وبعض الصالات الخاصة بالبلياردو والطاولة.

كما أن الفندق يقدم للزوار عدد كبير من أنواع الأطباق المختلفة، العالمية والمحلية، فهناك مطبخ محلي يقدم العديد من الوجبات المصرية اللذيذة، كما أن هناك المطبخ العالمي الذي يقدم العديد من الوجبات العالمية والمشروبات أيضًا المحلية والعالمية.

رقم هاتف فندق كورال هيلز شرم الشيخ

رقم تليفون منتجع كورال هيلز شرم الشيخ
رقم تليفون منتجع كورال هيلز شرم الشيخ

اما عن رقم الهاتف الارضي للفندق للحجز او الاستعلام فهو 3665807 وكود شرم هو 069 قبل طلب الرقم

أقرأ

أنواع الغرف المتاحة:

فندق كورال هيلز شرم الشيخ
فندق كورال هيلز شرم الشيخ

هناك غرفة قياسية تسع حتى ثلاثة أفراد تطل مباشرة على مسبح الفندق، كما أن الغرفة مساحتها تصل إلى خمسون متر مربع، كما يوجد غرفة عائلية تحتوي على سريرين مزدوجين تسع أربعة أفراد، ومساحتها تصل إلى 65 متر مربع، كما يوجد غرفة أخرى تصل مساحتها إلى ثلاثون متر مربع، ومن خلال الغرفة تستطيع الوصول إلى المسبح مباشرة من خلالها.

تعرف على أسعار الغرف المتاحة:

الأسعار في الفندق تبدأ من 16 دولار أمريكي، ولكن تزيد بحسب حجم الغرفة المحجوزة كما أنها تزيد بحسب الإطلالة، كل هذا أثناء الموسم السياحي.

يمكنك الآن الحجز والاستعلام من خلال زيارة موقع بوكيينج لحجز الفنادق.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

فندق كورال هيلز مرسى علم

تقرير عن فندق كورال هيلز مرسى علم أسعاره والحجز

فندق كورال هيلز مرسى علم واحد من أهم الفنادق في مرسى علم، وقد تم تصنيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.