حجز فنادق

معلومات عن فندق مكسيكانا شرم الشيخ أسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق مكسيكانا شرم الشيخ الأربع نجوم من أهم الفنادق الموجودة في مدينة شرم الشيخ، فهو يقع مباشرة في هضبة أم السيد المعروفة بشواطئها المميزة، كما أنه يقترب من عدد كبير من أهم المعالم السياحية في شرم الشيخ والأسواق التي توجد في خليج نعمة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الغرف المتاحة في الفندق كما سنتعرف على الأسعار.

فندق مكسيكانا شرم الشيخ:

فندق مكسيكانا شرم الشيخ
فندق مكسيكانا شرم الشيخ

فندق مكسيكانا شرم الشيخ يقدم للعملاء العديد من الخدمات، فيتيح الفندق خدمة الانتقال المجاني من الفندق إلى المطار، كما يوفر للسيدات المرضعات جليسات للأطفال الرضع، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الملابس وكيها بالبخار.

كما يوفر الفندق العديد من التذاكر الخاصة بعدد كبير من المعالم السياحية في شرم الشيخ، ويوفر من خلال الفندق نفسه عدد كبير من الأنشطة والفعاليات.

كما أن هناك عدد من المسابح الداخلية، بل إن بعض الغرف تطل مباشرة على تلك المسابح.

كما يوفر لك الفندق تحويل العملات وإرسال الفاكس والاتصال الدولي، كما أن هناك عدد كبير من الأحواض للاستحمام والجاكوزي إلى جانب مركز سبا ولياقة بدنية.

فندق مكسيكانا شرم الشيخ
فندق مكسيكانا شرم الشيخ

يقدم لك الفندق العديد من الوجبات للإفطار والغداء والعشاء كما يوفر العديد من الوجبات المعدة خصيصًا للأطفال الصغار.

أقرأ

أنواع الغرف في الفندق:

فندق مكسيكانا شرم الشيخ
فندق مكسيكانا شرم الشيخ

هناك الغرفة المزدوجة التي تطل على مسبح الفندق ويوجد بها سرير واحد فقط فردي، إلى جانب وجود سرير كبير كينج، وتصل مساحة الغرفة إلى 36 متر مربع.

أو الغرفة الثلاثية التي تسع حتى ثلاثة أفراد وتحتوي على سرير واحد فقط فردي وسرير كبير كينج يسع فردين، إلى جانب أن مساحة الغرفة تصل إلى 33 متر مربع.

الغرفة الديلوكس مخصصة فقط للمصريين وتصل مساحتها إلى 32 متر مربع، إلى جانب وجود سريرين فرديين بها وسرير كبير بحجم كينج.

أسعار الغرف في الفندق:

أسعار غرف فندق مكسيكانا شرم الشيخ
أسعار غرف فندق مكسيكانا شرم الشيخ

الأسعار في الفندق تبدأ من 28 دولار أمريكي لفردين في الليلة الواحدة، وذلك للأوقات الخارجة عن المواسم السياحية، أما في المواسم السياحية فالأسعار تزيد حسب الغرفة التي تختارها والخدمات التي تتوفر بها.

للحجم والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق