الرئيسية / حجز فنادق / تقرير عن فندق شاطئ عايدة الساحل الشمالي أسعارها والخدمات المتاحة بها

تقرير عن فندق شاطئ عايدة الساحل الشمالي أسعارها والخدمات المتاحة بها

فندق شاطئ عايدة الساحل الشمالي واحد من أهم الشواطئ الموجودة في منطقة العلمين على وجه الخصوص التابعة للساحل الشمالي، وهو من الفنادق ذوي الأربع نجوم، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على مميزات الفندق وأسعاره، والخدمات التي يقدمها لجميع زواره سواء من السياح أو المصريين.

فندق شاطئ عايدة الساحل الشمالي

يعتبر الفندق من أشهر الفنادق الموجودة في مصر على الإطلاق، فإلى جانب فرع الساحلي الشمالي فهناك الكثير من المدن الأخرى التي يوجد بها الفندق، ويتميز هذا الفندق بإطلالاته الساحرة على شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي، ويقدم مستوى رائع من الخدمات وعلى رأسها:

  • يتميز بتنوع أجنحته وغرفه الفندقية المتميزة عن غيره من الفنادق، وأغلبها تطل بإطلالة ساحرة للغاية على البحر المتوسط، كما أن جميعها مكيفة، ومجهزة بجميع الوسائل الحديثة المتميزة التي تجعلك تشعر بالراحة وتشعر بالاستمتاع والترفيه في وقت واحد.
  • يوجد داخل الفندق قاعات متنوعة يتم استخدامها في الحفلات، إلى جانب وجود إنترنت مجاني بسرعة متميزة للغاية، ويمكن ركن سيارتك من خلال الموقف الخاص بالسيارات التابع للفندق، كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدم من خلال الفندق وهي:
  • هناك مطعم يقدم مجموعة من الوجبات الشرقية والوجبات الغربية الشهية اللذيذة، إلى جانب وجود مجموعة من المشروبات المميزة التي تقدم للزوار في الفندق على مدار اليوم.

اقرأ

تقرير عن سي جل الغردقة بالصور مع اسعار الغرف وطرق التواصل

أنواع الغرف المتاحة وأسعارها

متاح في الفندق غرفة مزدوجة متوفر بها جميع الخدمات، ويوجد بها عدد سرير واحد كبير يسع حتى شخصين فقط، وتطل هذه الغرفة على شاطئ البحر.

متاح في الفندق غرفة ثلاثية بها ثلاثة أسرة، تسع حتى ثلاثة أفراد داخلها، وتتميز بإطلالة ساحرة على الشاطئ.

متاح الغرف العائلية التي تسع حتى أربع أشخاص، ويوجد بها سريرين كبيرين وتطل على البحر المتوسط.

متاح أيضًا مجموعة من الغرف المتميزة التي تسع فردين أو أكثر ولكنها تطل بإطلالة مباشرة إما على مسبح الفندق، أو تطل على حديقة الفندق.

أسعار الغرف المتاحة

تبدأ الأسعار في الفندق من 70 دولار أمريكي في الليلة الواحدة ولكن في المواسم السياحية، بينما خارج موسم السياحة في مصر تصل الأسعار إلى 38 دولار أمريكي للفرد.

رقم تليفون فندق شاطئ عايدة الساحل الشمالى

للحجز او الاستعلام 01003306000  او 01003307000

0464102802  او 0464102803

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

شاطئ البوسيت مرسى مطروح

شاطئ البوسيت مرسى مطروح من أجمل الشواطئ في مطروح لقضاء عطلة الصيف 2019

شاطئ البوسيت مرسى مطروح يعد واحدا من أجمل الشواطئ في محافظة مرسى مطروح، وان شئت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.