حجز فنادق

تقرير عن فندق هيلتون أزمير الغرف المتاحة وأسعاره

فندق هيلتون أزمير من أشهر الفنادق التي توجد في مدينة أزمير التركية، والفندق معروف أنه يمتلك العديد من الإطلالات الخلابة على عدد كبير من الأماكن السياحية أهمها بحر إيجة وعدد كبير من الجبال الساحرة، كما أن الفندق يقع بالقرب من ساحة الجمهورية، ويقع بالقرب من متحف أزمير، إلى جانب استاد أزمير أتاتورك، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الغرف في الفندق ومساحتها وأنواعها إلى جانب الخدمات المقدمة من الفندق.

فندق هيلتون أزمير:

فندق هيلتون أزمير
فندق هيلتون أزمير

فندق هيلتون أزمير الذي يملك العديد من الغرف التي تتميز بمساحتها الواسعة، وبها عدد كبير من المرافق والخدمات التي تقدم للزوار وأهمها وجود حمام داخل الغرف يحتوي على عدد كبير من المستلزمات الشخصية الهامة.

كما أن هناك تراس متاح في الفندق للاستمتاع بحمام الشمس، كما أن هناك عدد كبير من المرافق للعناية بالزوار وأهمها مركز الساونا ومركز اللياقة البدنية إلى جانب مركز للمساج.

كما أن هناك بعض المسابح الداخلية للاستمتاع بالسباحة في أي وقت من الأوقات، كل ذلك بجانب وجود مطعم كبير في الفندق يقدم العديد من الوجبات الشهية للزوار.

أقرأ

تقرير عن فندق ميريك اوزنجول أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق هيلتون أزمير
فندق هيلتون أزمير

متاح بالفندق غرفة سوبيريور كينج تطل على العديد من الأماكن السياحية وبها سرير مزدوج كبير يسع فردين، ومتاح بالفندق الغرفة التنفيذية الكينج ويوجد بها سرير كبير جدًا يسع حتى ثلاثة أفراد.

أما الغرفة التنفيذية التوأم بها سريرين مفردين تسع فردين، ومتاح بالفندق عدد كبير من الأجنحة أهمها الجناح السينيور الكينج الذي يوجد به سرير كبير الحجم بالإضافة إلى سرير أريكة.

أما الجناح الكينج الذي يطل على شاطئ البحر به سرير كبير الحجم، والجناح الجونيور الكينج، والغرفة السوبيريور التوأم.

أسعار الغرف في الفندق:

أسعار الفندق أثناء بدء المواسم السياحية في المدينة تبدأ من 95 دولار أمريكي للفرد الواحد، أما في حال انتهاء الموسم السياحي في المدينة فتقل الأسعار لتصل إلى 74 دولار أمريكي في الليلة الواحدة للفرد الواحد.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

Originally posted 2020-02-08 19:46:28.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق