حجز فنادق

جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة وأهم الأنشطه والمطاعم

إذا كنت تبحث عن الخدمات والإقامة المريحة فينبغي أن تكون وجهتك إلى فندق جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة حيث أنه واحد من الفنادق التي تقدم العديد من الخدمات الترفيهية الفخمة، ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص عندما يزورون دبي، فإن وجهتم تكون إلى هذا الفندق، وخصوصًا من العائلات الخليجية، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على جميع الخدمات المقدمة من الفندق بالتفصيل.

جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة

لا يبعد جيه ايه برج شاطئ الواحة من الشاطئ الأساسي، كما أنه يقع بالقرب من ممشى دبي، أحد أشهر المناطق السياحية الموجودة في دبي على الإطلاق، كما أنه يقع بالقرب من شاطئ جميرا، وبهذا نؤكد على أنك تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة السياحية إذا ما قمت بالإقامة في الفندق.

ويوفر لك الفندق الكثير من الخدمات المميزة، ومن أهم تلك الخدمات التي يقدمها الفندق:

  • متوفر في الفندق خدمة تناول الطعام وتقديم أشهى أنواع الوجبات التقليدية والغير تقليدية، إلى جانب أن الفندق يوفر لك إطلالة مميزة وساحرة على شاطئ الخليج العربي.
  • متوفر داخل الفندق مسبحين خارجيين، بالإضافة إلى الكثير من الشقق الفندقة المميزة، التي تتميز بمساحتها الواسعة، إلى جانب وجود الكثير من الغرف الفندقية التي تطل على عدد كبير من المناظر الطبيعية.

  • وحينما تقوم بحجز غرفة فندقية داخل الفندق فإنك تستطيع الاستمتاع بعدد كبير من الخدمات المميزة، حيث أن الغرف مُجهزة من كافة الكماليات التي تعمل على راحتك، سوءا الحمامات الداخلية، أو وجودة تليفزيون، وتكييف، وتستمتع أيضًا بخدمة الإنترنت المجاني من الفندق.

  • يقع بالقرب من الفندق مجموعة كبيرة من دور السينما، وليس هذا فقط، بل إن هناك الكثير من الأسواق الخارجية، التي تستطيع من خلالها شراء الكثير من المستلزمات والأغراض المتنوعة.
  • موجود داخل الفندق أيضًا صالة للألعاب البدنية، وتتميز بأن بها العديد من الألعاب التي تناسب الكثيرون، كما أن هناك ركن خاص للألعاب لمختلف الفئات العمرية من الأطفال.

اقرأ

تقرير عن فندق موفنبيك العين السخنة اسعار الغرف وطرق الحجز

مطاعم برج شاطئ الواحة

وهناك الكثير من المطاعم القريبة من الفندق والتي توجد داخلها أيضًا وعلى رأسها فندق تيما الراقي، أحد أهم الفنادق التي تقدم أشهى وأجود أنواع المأكولات الخاصة بدول البحر المتوسط، وستجد في المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق