حجز فنادق

تقرير عن فندق الذهبية بالغردقة أسعاره وكيفية الحجز

.

فندق الذهبية بالغردقة من الفنادق المميزة والمصنف في فئة الفنادق الأربع نجوم، فهو يجمع العديد من المزايا في آن واحد، فيجمع بين الطبيعة الساحرة بأنواعها، فتجد أن هناك المساحات الخضراء كما أن هناك مياه البحر الأحمر الطبيعية الساحرة، فهذه من أهم واجهات الفندق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الغرف بالإطلالات والخدمات المقدمة من الفندق.

فندق الذهبية بالغردقة:

فندق الذهبية بالغردقة
فندق الذهبية بالغردقة

فندق الذهبية بالغردقة من الفنادق المميزة بوجود شاطئ خاص بها، حديقة خاصة به، وتوفر هذه الحديقة إطلالات رائعة، إلى جانب وجود المسابح المميزة.

ويوجد أكوا بارك كبيرة في الفندق، وكذلك عدد من صالات الألعاب الرياضية كالبلياردو وكرة الطاولة، ويقدم الفندق السهرات الليلة من خلال الملهى الليلي في الفندق.

ومتوفر بالفندق خدمة الاستقبال على مدار اليوم ويوجد طاقم عمل يُجيد العديد من اللغات الأجنبية.

والأطعمة داخل الفندق يعدها الطهاة الذين يقدمون العديد من الأطباق الشرقية اللذيذة، مع توفير الأطباق العالمية المستوحاة من أشهر المطابخ الأوروبية، بالإضافة إلى وجود بار متكامل يوجد به جميع المشروبات.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق موفنبيك أزمير وأسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق الذهبية بالغردقة
فندق الذهبية بالغردقة

فندق الذهبية يحتوي على عدد من الغرف التي تناسب جميع الأذواق، إلى جانب أنها تناسب الأسعار أيضًا.

فالغرفة القياسية المزدوجة يوجد بها سرير كبير الحجم، تسع الغرفة إقامة شخصين، إلى جانب الشقق الفندقية الواسعة، فهناك شقة فندقية بها غرفة نوم كبيرة، تحتوي على سريرين مزدوجين، أو عدد أربعة أسرة مفردة، تكفي هذه الشقة الفندقية لإقامة حتى أربعة أفراد.

ويوجد شقة فندقية أخرى، بها العديد من الخدمات، فتعتبر من الشقق الفندقية المتكاملة، بها ثلاثة أسرة مزدوجة، هذه الشقة الفندقية تسمح بإقامة حتى ستة أفراد.

اقرأ أيضًا:

أسعار الغرف في الفندق:

على الرغم من قرب الفندق من عدد كبير من المناطق الحيوية في مدينة الغردقة وأهمها مطار الغردقة الدولي، فالفندق يبعد عنه مسافة 12 كيلو متر مربع.

إلى جانب أشهر الأماكن السياحية وأهمها مدينة الرمال ومتحف أكواريوم الذي يبعد عن الفندق مسافة 16 كيلو متر مربع، إلا أن الفندق يتمتع بانخفاض الأسعار أثناء موسم السياحة.

إقرأ ايضاً :  قرية مونتيلون الغردقة الخدمات ورقم الهاتف للحجز والاستعلام

فتبدأ الأسعار من 42 دولار أمريكي، وللحجز والاستعلام زوروا موقع بوكيينج الآن.

ارقام تليفون قرية الذهبية بالغردقة

للاستعلام والتواصل 0653544852

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق