حجز فنادق

تقرير عن فندق أمواج شرم الشيخ وأسعاره وكيفية الحجز

فندق أمواج شرم الشيخ من الفنادق فئة الخمس نجوم التي تم تصميمها تصميم معماري خلاب، ويطل الفندق مباشرة على عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الإقامة وتوفير جميع وسائل الراحة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وكيفية الحجز وأسعار الغرف المتاحة في الفندق.

فندق أمواج شرم الشيخ:

فندق أمواج شرم الشيخ
فندق أمواج شرم الشيخ

فندق أمواج شرم الشيخ قد تم تصميمه على أحدث طراز، كما أنه يطل على عدد من الشواطئ المميزة برمالها الذهبية الرائعة، ومياهها الزرقاء الصافية.

كما أن الفندق لا يبعد عن الأماكن السياحية سوى مسافة 600 متر مربع، وتتعدد المسابح في الفندق، كالحمامات الداخلية والحمامات الخارجية وحمامات سباحة مخصصة فقط للأطفال.

كما يقدم الفندق العديد من الأطباق الرئيسية من خلال المطابخ المحلية والعالمية والعربية، كما أن الطهاة يستخدمون أجود الخامات في صناعة الأطعمة والوجبات.

كما أن هناك العديد من الوجبات البحرية تقدم من خلال المطاعم، مع المشروبات الباردة أو المشروبات الساخنة، أو يمكنك تناول الوجبات الخفيفة.

أنواع الغرف المتاحة:

هناك الغرفة القياسية التي تطل على الحديقة أو التي تطل مباشرة على البحر، وتوجد تلك الغرف لدى المبنى الملحق، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين.

والغرف الأخرى هي الغرف السوبيريور المكيفة التي تطل مباشرة على الحديقة أو التي تطل على المسبح، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين، كما أنها تحتوي على شرفة صغيرة الحجم.

أو احصل على غرفة عائلية مكيفة تطل على الحديقة أو على البحر وبها عدد ثلاثة أسرة فرديين أو سرير كبير الحجم وسرير أريكة، وبها شرفة صغيرة.

وهناك الجناح التنفيذي المكيف الذي يكل على البحر مباشرة أو على حمام السباحة أو على الحديقة، ويوجد به غرفتين للنوم، بهما سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين.

أقرأ

تقرير عن فندق عايدة شرم الشيخ وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق:

الأسعار الخاصة بالغرف القياسية والغرف السوبيريور تبدأ من 56 دولار أمريكي، وتختلف حسب الإطلالة على الحديقة أو على البحر، أما الغرفة العائلية فأسعارها تبدأ من 103 دولار أمريكي.

يمكنك الاطلاع على عروض الفندق وحجز الغرفة المناسبة عن طريق موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق