Let’s travel together.

اهم المدن السياحية في بلجيكا

0

اهم المدن السياحية في بلجيكا ، بلجيكا من الوجهات الشعبية الشهيرة الموجودة في أوروبا وهي واحدة من أجمل دول العالم وتمتلك مجموعة كبيرة من المدن السياحية، بلجيكا من الدول التي تحتاج إلى فيزا شنغن للسفر لها ويتم الحصول على هذه الفيزا من خلال السفارة البلجيكية الموجودة في دولتك، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من اهم المدن السياحية في بلجيكا .

اهم المدن السياحية في بلجيكا

السياحة في بروكسل

اهم المدن السياحية في بلجيكا
اهم المدن السياحية في بلجيكا

بروكسل عاصمة بلجيكا وهي من أشهر مدنها السياحية وأجمل المدن الموجودة في القارة الأوروبية بالكامل وهي مكونة من 19 بلدية مقسمة على 7 مناطق إدارية، يعد الميدان الكبير من أهم المعالم السياحية الموجودة في بروكسل ويحتوي على مجموعة كبيرة من المباني التي تعود للقرن السابع عشر من الميلاد ويمتلك العديد من متاجر الشوكولاتة الشهيرة.

حديقة سينكونت ناير من المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في بروكسل والتي تملك العديد من المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة بكل مكان، وبالتالي فهي مكان مناسب جداً لقضاء وقت ممتع مع الاسترخاء والاستمتاع بجمال المكان.

السياحة في دينانت

دينانت من أهم المدن السياحية الموجودة في بلجيكا وهي تطل على نهر ميزو وتملك مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي من أهمها كهوف هان ومغارة دينانت وبالتالي فهي مكان ممتاز لعشاق الطبيعة وجمالها.

أقرأ

السياحة في بلجيكا بالصور

السياحة في بروج

اهم المدن السياحية في بلجيكا
اهم المدن السياحية في بلجيكا

مدينة بروج من أجمل مدن بلجيكا والتي تشتهر باحتوائها على العديد من القنوات المائية المتنوعة والجسور المكونة من الأحجار وهي مشابهة للموجودة في مدينة فينيسيا، تحتوي مدينة بروج كذلك على العديد من طواحين الهواء المنتشرة في كل مكان وتعيش في المدينة أنواع مختلفة من الطيور مثل البجع.

السياحة في غنت

تتمتع هذه المدينة بطابع تاريخي رائع يتمثل في العمارة التاريخية المنتشرة بهذه المدينة ولازالت تحافظ على رونقها وجمالها حتى وقتنا الحاضر، تملك المدينة مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي تتنوع ما بين الكاتدرائيات، والمتاحف وقلعة غرافنستين.

السياحة في أنتويرب

يطلق على هذه المدينة عاصمة الألماس حيث تشتهر بصناعة الألماس من خلال احتوائها على مجموعة كبيرة جداً من متاجر الألماس كما تمتلك العديد من المتاجر الخاصة بالأزياء وأحدث صيحات الموضة المختلفة، ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارة هذه المدينة الرائعة والتعرف عليها عن قرب.

السباحة في سبا

اهم المدن السياحية في بلجيكا
اهم المدن السياحية في بلجيكا

تعد مدينة سبا من أهم معالم بلجيكا السياحية توجد هذه المدينة وسط مجموعة من التلال والغابات المتعددة وتشتهر ياحتوائها على العديد من الينابيع الساخنة والمياه الطبيعية، ويتم الاستفادة من هذه الميزة في العلاجات الطبيعية المختلفة وتنتشر العديد من معالم الجذب السياحي هناك بالقرب من هذه الينابيع.

أقرأ

الهجرة إلى بلجيكا .. تعرف على الأوراق المطلوبة وكيف تحصل على عمل هناك

السياحة في بويلون

تطل هذه المدينة الرائعة على ضفاف نهر سيمويز وتبعد بضع الكيلومترات عن حدود فرنسا وتملك العديد من مناظر الطبيعة الساحرة من أبرزها قلعة تم بنائها في القرن الثامن من الميلاد وغيرها من الأماكن السياحية التي تشكل عوامل جذب لزوار المدينة.

السياحة في فيرن

فيرن من أجمل المعالم السياحية الموجودة في بلجيكا وتتميز باحتوائها على العديد من المباني التي تم تصميمها على أحدث طراز ومن أبرز هذه المعالم ساحة البلدة المتميزة وكنيسة القديس التي يعود تاريخ بنائها إلى القرون الوسطى.

السياحة في دربي

دربي من أجمل المدن السياحية الموجودة في بلجيكا وعلى الرغم من أنها أصغر مدينة في العالم إلا أنها تتمتع بجمال كبير وملحوظ، تمتلك العديد من المباني التي تم بنائها على أحدث طراز هندسي بالإضافة للعديد من التلال الخضراء والشوارع الضيقة المليئة بالحصى.

قلعة دربي الشهيرة التي تم بنائها في القرن السابع عشر من الميلاد أحد أشهر المعالم الموجودة في دربي والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمعالمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.