الرئيسية / من هنا وهناك / اماكن سياحية في باريس للاطفال

اماكن سياحية في باريس للاطفال

اماكن سياحية في باريس للاطفال ، باريس عاصمة فرنسا أو كما يلقبونها مدينة النور من المدن الرائعة جدا الموجودة في فرنسا والتي تحظى بشعبية كبيرة جدا لدى الكثير من الأشخاص كما تمتلك مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الممتعة والرائعة في نفس الوقت ولكن ما ذا عن الصغار فإنهم يرغبون بالاستمتاع أيضا وهذا الأمر غير صعب على الإطاق فموقع سفر السياحي يعرفكم على اماكن سياحية في باريس للاطفال للاستمتاع بأوقاتهم هناك.

اماكن سياحية في باريس للاطفال

مركز بومبيدو

اماكن سياحية في باريس للاطفال

هذا المركز المتواجد في حي مارية للأزياء من أجمل الأماكن السياحية الممتعة للصغار حيث يحتوي عى مساحات خضراء كبيرة جدا تتواجد بها مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المتنوعة وعدد مختلف من المقاهي المنتشرة بكل مكان، يحتوي المركز كذلك على الكثير من العروض الحلوة والمسلية وفي الساحة الخارجية يوجد معرض مخصص للأطفال هناك.

حديقة لوكسمبورغ

هذه الحديقة الرائعة من الأماكن الجميلة جدا لقضاء وقت ممتع للأطفال وهو موجودة على الطريق السادس في مدينة باريس وتحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المخصصة للأطفال بالإضافة للمسرح الخاص بالدمى المتحركة الذي سيحبه أطفالك كثيرا، يوجد داخل الحديقة أماكن مخصصة للكبار أيضا ليكونوا بالقرب من أبنائهم.

حديقة التأقلم باريس

هذا الحديقة من الأماكن المتميزة جدا التي يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع فيها حيث تحتوي على الكثير من الأمور المسلية للأطفال مثل القطار، مسرح الدمى، حديقة مائية وغيرها الكثير والكثير من الألعاب الممتعة جدا هناك، يمكن أثناء تواجدك في الحديقة أن تتذوق أشهى المأكولات الفرنسية مما يضيف جو من البهجة للنزهة.

حديقة التويلري

هذه الحديقة تعد واحدة من أجمل حدائق الأطفال في باريس ويوجد بها ملعب كبير محاط بسياج والكثير من الألعاب الرائعة مثل القرص الدوار وترامبولين، يمكنك أن تترك أطفالك هناك بكل راحة وتذهب لزيارة متحف اللوفر وأنت مطمئن عليهم وتتواجد هذه الحديقة بالقرب من قصر لاكونكورد وبالتالي يمكنك الوصول لها بسهولة.

ديزني لاند

ديزني لاند لا تحتاج لمن يتحدث عنها فهي من أشهر أماكن الأطفال في باريس وأكثرها متعة حيث تعد مدينة ملاهي متكاملة وسيشعر أطفالك بالمتعة الكبيرة عند تواجدهم هناك.

الخروج بنزهة بحرية

النزهة البحرية خيار رائع جدا لأطفالك ليتمكنوا من الاستمتاع بيومهم والحصول على طاقة ونشاط، نهر السن هو المكان المفل للخروج في هذه النزهة حيث يمتلك مناظر رائعة ويمكنك من تعريف أطفالك على معالم باريس بسهولة بالإضافة لذلك يمكنكم تناول العشاء مع أطفالكم على متن هذه الرحلة.

سوق باريس للطيور

اماكن سياحية في باريس للاطفال

هذا السوق من أروع الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها مع طفلك حيث يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور والورود مختلفة الأشكال والألوان التي سيحبها طفلك كما سيعيش تجربة لذيذة من خلال اللعب مع الطيور الموجودة هناك.

ملاهي استريكس

ملاهي استريكس هي مجمع شاسع من الألعاب على مساحة تزيد عن 18 هكتار تمنح أطفالك المتعة والحيوية حيث سيقابل الطفل العديد من الشخصيات الكرتونية المحببة له وبها الكثير من الألعاب الأخرى التي تناسب الصغار والكبار أيضا كما تقدم الملاهي إمكانية ركوب الخيل لمن يهوى ذلك.

تحتوي الحديقة كذلك على أمر مميز فبها مجموعة من العوالم وعددهم ستة وهم مصر، البرتغال، اليونان القديمة، امبراطورية الرومان، الفايكنج، السفر عبر الزمن ويتم تقديم مجموعة كبيرة من العروض التي نجذب الأطفال هناك مثل عروض الدولفين الشيقة وتتواجد هذه الملاهي بالقرب من مطار باريس بمسافر قريبة جدا.

عن You Rita

شاهد أيضاً

حجز تذاكر القطارات من السنترالات

حجز تذاكر القطارات من السنترالات| رابط موقع هيئة السكة الحديد في مصر

حجز تذاكر القطارات من السنترالات حيث أن القطار أصبح من أكثر وسائل المواصلات التي تجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.