من هنا وهناك

الهرم بلازا عناوين الفروع واهم عروض الهرم بلازا

الهرم بلازا وهو أكبر الأسواق التجارية التي توجد في السعودية، وأماكن التسوق المشهورة داخل المملكة، وهو عبارة عن ستة مجمعات في أنجاء المملكة، وهو يقدم مجموعة ماركات عالمية، من مفروشات، ولعب أطفال، وملابس، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها السوق وأهم الأنشطة التي يمكن مزاولتها من خلاله.

عروض الهرم بلازا 2023

للعروض والتسوق المباشر للمنتجات من هنا

الهرم بلازا
الهرم بلازا

الهرم بلازا يقدم الخدامات إلى أصحاب الدخل المتوسط، فهذه الأسواق عبارة عن محلات تجارية للجملة، والتجزئة، والنقل، والشحن، كما تراعي الشركة أصحاب الدخل المتوسط، ودائمًا ما تعمل عدة فروع في أغلب مدن المملكة.

معرض الدمام، معرض الرياض 1، معرض الرياض 2، معرض الرياض 3، معرض المدينة المنورة، معرض تبوك، وقد تعرضت شركة الهرم بلازا سنة 2013 لحريق هائل، التهم كل شيء داخل المركز، وقدرت خسائر الحريق إلى حوالي 40 مليون ريال سعودي.

اقرأ ايضا

أهم الأنشطة السياحية في فن تايم الدمام ومواعيد الزيارة

عناوين الفروع

فرع الدمام يقع على طريق الأمير نايف في حي العنود، في مدينة الدمام، وهو عبارة عن مجمع تجاري، يعمل على توفير كل ما يلزم السائحين، والمقيمين، من ملابس، وأحذية، وشنط، وملابس أطفال، ومجوهرات، وساعات ثمينة، وجميع أنواع الهدايا التي يحتاج إليها الزوار.

معرض الرياض 1، وهي سلسلة أسواق تجارية، تتكون من الرياض 1، والرياض 2، والرياض 3، وهي أسواق مناسبة للعائلات، واصطحاب الأطفال، فهي تناسب كل الفئات العمرية، من مختلف الأعمار، حيث توجد بها كل ما يلزم العائلة من منتجات جلدية، مثل الأحذية، والشنط، والملابس ذات الأسعار المخفضة، والمناسبة لأصحاب الدخل المتوسط، والمغتربين الذين يعملون داخل المدينة.

معرض المدينة المنورة، وهو يعمل على تقديم الخدمات لأهل المدينة، فهو يوفر لهم كل ما يلزمهم من كل الأغراض، التي يستخدمونها في حياتهم اليومية، ومستلزمات الصغار والكبار.

معرض تبوك، وهو من أكبر الأسواق التجارية في المدينة، التي تعمل على تقديم كل مستلزمات الأسرة والعائلة، من كافة الأشياء التي يستخدمونها في حياتهم بأسعار مخفضة، وتناسب أصحاب الدخل المتوسط والمنخفض، من ملابس، وأحذية، وبارفانات، وساعات، وتوفير احتياجاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق