السفرالسياحة الخارجية

السياحة والسفر في قرغيزستان

.

السياحة والسفر في قرغيزستان تعتبر السياحة في قرغيزستان من أكثر أنواع السياحة تميزاً، وهي من البلاد ذات الطبيعة الجبلية والأماكن الخضراء والبحيرات التي تتميز بالمياه الساخنة، فإذا كنت تريد قضاء العطلات الصيفية في مكان هادئ ومريح يجب الذهاب إلى قرغيزستان للاستجمام في أكثر الأماكن الخلابة .

السياحة والسفر في قرغيزستان

السياحة والسفر في قرغيزستان

يناسب السفر إلى قرغيزستان الكثير من الأشخاص في فصل الصيف وآخرون في فصل الشتاء، وهناك سوف تستمتع بالمغامرات المختلفة والصعود على القمم الجبلية والتي تكون مكسوة بالثلج مع ممارسة أنواع الرياضة المختلفة، وتسمح هذه الدولة تأشيرة الدخول لأكثر من 60 دولة تقريباً وذلك يكون لمدة تبدأ من 30 حتى 90 يوم .

كما يمكن أن تحصل على تأشيرة الدخول عندما تصل إلى مطار يشك في حالة أن كان يوجد خطاب دعوة من وكالات السفر التي تعمل في البلاد، يفضل أن تحصل على تأمين طبي وذلك يضمن لك الحصول على تكاليف الرياضات الخطيرة مثل تسلق الجبال ولا يسمحون لدخول بعض السياح بدون هذه الوثيقة .

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

كما تسمح التأشيرة بالدخول إلى قرغيزستان والتجول فيها وزيارة المقاطعات المختلفة التي توجد هناك ولكن تحتاج بعض الأماكن الدخول بتصريح، ويوجد الكثير من الأفكار التي يمكن أن تستعين بها لحجز الطيران بأسعار منخفضة التكلفة وذلك إلى مطار ماناس في العاصمة .

يمكن أن تسافر إلى قرغيزستان من خلال القطار وذلك من بعض المدن الروسية ولكن سوف تكون الرحلة طويلة ومرهقة للغاية ويوجد الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن أن تذهب إليها والاستمتاع بعدد كبير من الوجهات السياحية ومن أهمها ما يلي ذكره :-

أولاً :-بيشيك : إذ تعد بيشيك هي العاصمة التي تتميز بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق والمتاحف الوطنية والفنية ويوجد الكثير من السياح الذين يزورونها في كل وقت من العالم .

أقرأ

السياحة والسفر في قرغيزستان

ثانياً :-سوسمر : تعتبر من أكثر الأماكن السياحية جذبا للسياح من كل مكان حول العالم وتتميز بالطريق المتعرج والمناطق الجبلية والهضاب التي تقوم الخضرة بكسوتها ويمكن التعرف عليها من حيث التخييم والاستمتاع بالطبيعة والهدوء الساكن بها وركوب الخيل والتخييم بأقل سعر .

إقرأ ايضاً :  السياحة في جورجيا 2020 l تعرف على أفضل الوجهات السياحية في المدن جورجيا
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق