السفرالسياحة الخارجية

السياحة والسفر الى مدغشقر

.

السياحة والسفر الى مدغشقر تعتبر جزيرة مدغشقر من أروع الجزر التي توجد في المحيط الهندي وهناك تستطيع أن تستكشف الطبيعة والعالم الآخر الذي لا يأتي في خيالك، إذا كنت تريد الراحة والاسترخاء يمكنك الذهاب إلى جزيرة مدغشقر التي تتمتع بوجود الكثير من المحميات الطبيعية والهضاب الجبلية والكثير من الأماكن الخلابة الأخرى والتي سنتعرف عليها بشكل أوضح على موقعنا ” سفر “.

السياحة والسفر الى مدغشقر

السياحة والسفر الى مدغشقر

يوجد الكثير من الوجهات السياحية التي يذهب إليها عدد كبير من السياح فور ذهابهم إلى مدغشقر ومن أهمها :

-انتاناناريفو : تعتبر أكبر مدن الجزيرة فهي لها أهمية كبيرة وهي الوجهة الأمثل لدى عدد كبير من السياح ولكل محبي الطبيعة الخلابة في العالم ويوجد بها عدد كبير من الحيوانات النادرة والمطاعم التي تقدم الأطعمة الشهية والمقاهي المختلفة التي تقدم أفضل المشروبات .

-بيرنت : تعتبر مدينة بيرنت من المدن المتميزة التي توجد في جزيرة مدغشقر ويوجد بها عدد كبير من الحيوانات النادرة ويوجد أيضاً بها واحدة من أكبر الحدائق الوطنية التي تقوم بجذب السياح إليها لزيارتها .

إقرأ ايضاً :  رحلات شم النسيم 2020 l أفضل العروض .. الأماكن المرشحة، لاحتفالات الربيع

-مدينة مورا مانجا : يوجد بهذه المدينة متحف الشرطة وهي تشتهر بالأحجار القديمة والمحميات الطبيعية التي يغلب عليها الطبيعة بكل صورها، ويوجد أيا البحيرات المختلفة و الغابات والمرتفعات التي تجعل منها وجهة سياحية طبيعية لكل محبي الطبيعة الهادئة .

-جزيرة نوزي بي : تعتبر هذه الجزيرة هي الأصغر في مدغشقر ولكنها تقوم بجذب عدد كبير من السياح لزيارتها من كافة أنحاء العالم، وهناك يمكن أن تتناول وجبة على الرمال مخصصة لك مع مشاهدة المياه ذات اللون الفيروزي ويوجد أيضاً عدد كبير من المطاعم المتميزة وطرق العلاج والاستجمام .

أقرأ

السياحة والسفر الى مدغشقر

-فندق لو ريلايس دي لا ريني : يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفخمة التي توجد في مدغشقر وهو آمن ونظيف لكل من يوجد فيه ويضم مطاعم مختلفة تقدم أشهى أنواع الطعام ويمكنك ان تشعر بالراحة والاسترخاء في هذا الفندق فهو من الفنادق الجميلة التي توجد في مدغشقر ويتميز بالرمال البيضاء والطبيعة الخلابة المتميزة فهي تجربة رائعة لكل محبي الهدوء والمناظر الخلابة والجودة العالية .

إقرأ ايضاً :  السياحة في ساسكاتون الكندية وأشهر المناطق السياحية
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق