السياحة الخارجية

السياحة في فلورنسا وأفضل الفنادق

السياحة في فلورنسا من أشهر المدن في إيطاليا وتتمتع بعدد كبير من المناطق السياحية، ولذلك يزورها الكثير من السياح الذين بلغ عددهم سنويًا أكثر من خمسة مليون، كما أن منظمة اليونيسكو اعتبرتها منذ فترة كبيرة من أهم المواقع الأثرية في العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في فلورنسا كما سنتعرف على أفضل الفنادق.

السياحة في فلورنسا:

السياحة في فلورنسا
السياحة في فلورنسا

السياحة في فلورنسا أحد أهم الوجهات السياحية في إيطاليا بها العديد من الأماكن السياحية التي تستقطب السياح من خلال عدد كبير من الدول الأوروبية والعربية، مثل:

1- قصر بيتي:

من أشهر الأماكن السياحية في فلورنسا، ويرجع تاريخ بناء هذا القصر إلى القرن الخامس عشر الماضي، ويوجد بالقصر العديد من التحف الأثرية والعديد من ممتلكات عائلة مديتشي صاحبة القصر سابقًا.

ويمكن زيارة القصر اعتبارًا من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً، برسوم دخول 8 يورو للفرد.

2- حدائق بوبولي:

 

تقع بجوار قصر بيتي، وبها العديد من التماثيل التي ترجع إلى القرن الثامن عشر، كما أن بها العديد من المعالم الأثرية التي ترجع إلى العصر الروماني.

كما أن بها العديد من المسطحات الخضراء التي يمكنكم زيارتها يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة والنصف مساءً، برسوم دخول 7 يورو للفرد الواحد.

3- كاتدرائية فلورنسا:

يرجع بناءها إلى القرن الثالث عشر الميلادي، وسبب شهرتها أن منظمة اليونسكو قد ضمتها إلى القائمة المخصصة لمواقع التراث العالمي.

أقرأ

السياحة في ملقا وأفضل الفنادق

4- متحف أوفيزي غاليري:

يوجد المتحف داخل أحد القصور في المدينة والتي يرجع تاريخه إلى القرن الرابع عشر، وبها العديد من التماثيل للعصور الماضية، إلى جانب أن هناك عدد كبير من اللوحات الفنية.

ويمكنكم زيارة المتحف من يوم الثلاثاء حتى يوم الأحد من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً، بأسعار دخول تصل إلى 12 يورو للفرد الواحد.

أفضل الفنادق في فلورنسا:

1- فندق روكو فورت سافوي.

2- فندق وسبا غولدن تَوَر.

3- فندق بورتريه فلورنسا.

4- فندق ذه سانت ريجس فلورنسا.

5- فندق تورنابوني بياشي.

6- فندق بست ويستيرن لاوروس أل دومو.

Originally posted 2020-02-08 19:04:42.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق