الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في باكستان واهم المناطق السياحية والفنادق

السياحة في باكستان واهم المناطق السياحية والفنادق

السياحة في باكستان واهم المناطق السياحية والفنادق  ، تعتبر باكستان من الدول السياحية في العالم وهي أغنى دول العالم من حيث المعالم السياحية الجذابة التي تتمتع بها وهي وجهة سياحية للكثير من السياح من كل مكان بالعالم، وهي ليست محطة تجارية وتعليمية فقط بل سياحية وصحية وهي نقطة حيوية بالمقارنة مع العديد من الدول الأخرى.

السياحة في باكستان

السياحة في باكستان

تتميز باكستان بالعديد من المعالم السياحية الجذابة التي تتمتع بها وتجعلها مركز جذب للعديد من السياح باختلاف جنسيتهم، فهي دولة ثرية بالعديد من الأماكن التاريخية الأثرية التي تجذب الناس من كل مكان ومن أهم المعالم السياحية في باكستان التي تستحق الزيارة.

مبني إكسبريس ماركت

يعتبر هذا المبنى القديم من أكثر الأماكن السياحية جذبا للسياح في باكستان وتم إنشاء هذا المبنى في وقت السيطرة البريطانية على باكستان وأنشأ عام 1980 ويتكون هذا المبنى من ممر كبير للغاية ويتفرع إلى 4 صالات متماثلة في الطراز ويوجد به من الداخل ساعة كبيرة وهي ترتفع حوالي 140 قدم.

ويستخدم مبني إكسبريس ماركت الآن في التجارة وهو متجر لكل الأغراض والأعمال الأساسية ولكن بأسعار مخفضة كثيرا وهو يحتوي على إقبال مرتفع من قبل السكان والسياح الذين يأتون من كل مكان بالعالم.

السياحة في باكستان

أقرأ

اماكن السياحة في ماليزيا 2018 l تعرف على افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

حديقة حيوان كراتشي

تعتبر حديقة حيوان كراتشي من أساس معالم الجذب في باكستان والتي يأتي العديد من السياح لمشاهد المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة ويوجد بها العديد من أصناف الحيوانات والطيور البرية والتماسيح المختلفة والسلاحف وغيرها من الحيوانات المختلفة في النوع والشكل، ويوجد داخل حديقة الحيوان متحف مميز طبيعي يضم مجموعة كبيرة من الحيوانات المنقرضة قديماً، ويضم الحدائق الخارجية والبحيرات المختلفة التي يوجد بها البط والأوز.

كما يوجد بالحديقة الكثير من الأماكن الترفيهية الجذابة التي تتيح لك ركوب الخيل والتقاط العديد من الصور التذكارية الجميلة والتي سوف تشع بالبهجة بسبب الألوان المتميزة التي توجد بها، كما أن كل جزء بهذه الحديقة يحتاج لتذكرة دخول خاصة به.

برج ميرويذير

يعتبر هذا البرج من أكثر المباني غرابة في باكستان بسبب وجود مجموعة من الرسومات التي توجد بداخله ولا أحد يعرف مصدرها، تم بناءه في عام 1884 ونت يذهب إليه يشاهده من الخارج فقط.

عن Samir

شاهد أيضاً

السياحة في تورينو إيطاليا

السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في تورينو إيطاليا واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها فهي تتمتع بموقع متميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.