من هنا وهناك

السياحة في انطاليا في الشتاء وأهم الاماكن السياحية

السياحة في انطاليا في الشتاء ، انطايا من أشهر المدن السياحية في تركيا والمعروفة بجمالها وروعتها وبأنها المكان الأول الذي يمكن الذهاب إليه كمصيف هناك لاحتوائها على مجموعة كبيرة من الشواطيء الرملية الجميلة ومعالم التنزه المختلفة التي تجعل من رحلتك أمر ممتع وشيق للغاية، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن هذه المدينة الجميلة هي من الوجهات الرائعة للسفر خلال فصل الشتاء حيث تكسوها الثلوج وتتمتع بأجواء رائعة ومتميزة جدا خلال فصل الشتاء ويعرفكم موقع سفر السياحي على السياحة في انطاليا في الشتاء.

السياحة في انطاليا في الشتاء

منتجع ساكليكنت

السياحة في انطاليا في الشتاء

هذا المنتجع من أروع المعالم السياحية الموجودة في انطاليا وهو من أروع أماكن التزلج الموجودة في أنطاليا ويأتي إليه السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بالتزلج على الجليد في أجواء رائعة جدا، يحتوي المنتجع على مطعم مميز تستطيع تناو وجبتك المفضلة مع الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الجميلة كما يوجد هناك فندق صغير ومميز مناسب للإقامة.

يحتوي المكان على مرافق متعددة خاصة بالتزلج حتى وإن كنت مبتديء في هذه التجربة لا تقلق ستجد من يوجهك ويعلمك كيفية التزلج من البداية لقضاء تجربة مميزة.

إقرأ ايضاً :  الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

منتجع دافراس سكي

هذا المنتجع من أروع الأماكن السياحية الموجودة في أنطاليا وهو قريب من مدينة اسبارتا بالقرب من مطار انطاليا وهو من الخيارات الرائعة جدا لقضاء وقت ممتع في الشتاء، يتواجد المنتجع على ارتفاع 2500 متر ويحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تمنحك متعة إضافية للمكان.

أقرأ

أوليمبوس تلفريك

اوليمبوس تلفريك انطاليا هو واحد من أجمل المعالم السياحية الموجودة في أنطاليا على الإطلاق والذي يوفر لك تجربة رائعة وممتعة جدا، توجد القاعدة الخاصة بانطلاق التلفريك على تكروفا كيمير وتبعد هذه المنقة عن أنطاليا حوالي 60 كم فقط، يرجع اسم التلفريك للجبل الذي تم إقامته فوقه وهو جبل أوليمبوس وذلك في عام 2007م ويضمن التلفريك لركابه مجموعة من الجولات الممتعة في الهواء الطلق مع الاستمتاع بمشاهدة معالم المكان الرائعة من الأعلى.

طول الرحلة التي تبدأ من مكان استقرار التلفريك وحتى قمة الجبل يبلغ 4359 متر وهي أطول رحلة في العالم بالتلفريك وتستغرق من الوقت حوالي 10 دقائق فقط، يوجد في محطة التلفريك العديد من المعالم الترفيهية من مطاعم ومقاهي ومجموعة من المحات التي تمكنك من اقتناء أروع الهدايا التذكارية أما عن وقت عمله فيعمل من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا.

إقرأ ايضاً :  أفضل منتجعات الخبر وأهم المميزات والمطاعم والاسعار

التعرف على شاطيء كونيالتي

السياحة في انطاليا في الشتاء

شاطيء كونيالتي من المعالم السياحية الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في فصل الشتاء بأنطاليا حيث أن الجلوس هناك والاستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية من النشاطات الممتعة التي يمكنكم القيام بها هناك، الجلوس على المقاهي الموجودة هناك وسط الأجواء الدافئة من النشاطات المهدئة للأعصاب والتي تمنحك راحة كبيرة ومتعة كما أن المكان من الأماكن المناسبة لمحبي الأجواء الرومانسية الجميلة فيمكنهم الذهاب إلى هناك.

شلالات دودان

هذه الشلالات من أروع التجارب التي يمكنك خوضها حيث ستشاهد منظر في قمة الروعة والجمال من المياه المتدفقة من فوق ارتفاع كبير جدا، مشاهدة الشلالات في هذه الأجواء بعيدا عن حرارة الصيف وأجواء الرطوبة المعروفة فيه يمنح الأمر متعة مختلفة ويفضله الكثير من الأشخاص المحبين لمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة.

منتجع دافراز

السياحة في انطاليا في الشتاء

منتجع دافراز من المنتجعات السياحية الرائعة جدا الموجودة على بعد 140 كم من أنطاليا وهو مكان ممتاز جدا للتزلج على الجليد فوق جبل دافراز، يمكنك أثناء التواجد هناك الغقامة بأحد الفنادق الجميلة الموجودة بالمكان بالإضافة للعديد من المطاعم والمقاهي الموجودة بالمكان.

إقرأ ايضاً :  تعرف على كوتايسي جورجيا وأفضل المعالم السياحية فيها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق