السياحة الخارجية

السياحة في الشمال الإيطالي وأهم المناطق السياحية

السياحة في الشمال الإيطالي تعد من أفضل الأماكن السياحية التي يلجأ إليها العديد من السياح من حول العالم وهذا لما تحتويه من مجموعة مختلفة من المنتزهات والبحيرات والجبال الطبيعية والتي يعشقها الكثير من راغبي السفر والتمتع بالرحلات عبر العالم، ومن أكثر ما يميزها أيضًا الجبال الثلجية كذلك، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية الموجودة فيها.

السياحة في الشمال الإيطالي

السياحة في الشمال الإيطالي
السياحة في الشمال الإيطالي

ومن المميز في إيطاليا الأكلات اللذيذة والجميلة والتي تعد من أكثر الأشياء التي تجذب السياح للتمتع بوجبات جميلة مختلفة وتشتهر بها هذه البلاد عن غيرها.

تقوم السياحة في الشمال الإيطالي أساسً على زيارة الأماكن السياحية المتميزة من القصور الفخمة والمزارات الدينية كالكنائس وكذلك التمتع بالهدوء والاسترخاء في الحدائق التي تتمتع بالخضرة الطبيعية.

اقرأ

السياحة في بروج البلجيكية وأبرز معالمها السياحية

أهم المناطق السياحية

السياحة في الشمال الإيطالي
السياحة في الشمال الإيطالي

تتعدد الأماكن السياحية في الشمال الإيطالي وسوف نذكر أهمها فيما يلي

فينيسيا وهي واحدة من أهم الأماكن السياحية زيارة لما تتمتع به من المناظر الطبيعية الخلابة من حيث المياه والمراكب والتي تعتبر وجهة العديد من العشاق لقضاء أوقات رومانسية على متن هذه المراكب بجانب أصوات بعض قائديها وهم يغنون الأغاني الرومانسية.

إقرأ ايضاً :  السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

بحيرة غاردا وهي واحدة من أكثر الأماكن روعة فتحدها جبال الألب من الشمال وهي تمتاز أيضًا بأن شواطئها محاطة بالكامل بالبساتين والزروع.

بورتوفينو هي مدينة جميلة تمتاز بألوان بيوتها المختلفة والمتناسقة بشكل مريح للنفس وجميل إلى جانب القوارب الصغيرة المرصوصة على ضفافها.

فيرونا هي مدينة روميو وجولييت كما يقال عنها حيث يقال إنها البلد التي عاشا فيها وأتخذ هذا الكلام من رواية الروائي العالمي وليم شكسبير، وهما في الأساس أشخاص من وحي الخيال ولكن أول ما يميز البلد وأول ما يزوره السياح هو ما يدعي بمنزل جولييت.

بولونيا وهي من أعظم المدن الموجودة في الشمال الإيطالي لما تتميز به من ألون جميلة في المنازل حيث أن جميع منازل المدينة مطلية باللون الأحمر وتتميز هذه المدينة أيضًا بوجود أقدم جامعة بها ومن أكثر ما يلفت الأنظار في هذه البلدة التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق