السياحة الخارجية

السياحة في كوريا واهم المعالم السياحية بها

السياحة في كوريا تعرف على المزيد عنها من خلال متابعة موقع سفر حيث تعتبر شبه جزيرة كوريا واحدة من بين الوجهات السياحية التي يفضلها الكثير من السياح حول العالم، ويوجد في كل من كوريا الشمالية والجنوبية الكثير من الأماكن والمعالم السياحية.

السياحة في كوريا

تنقسم شبه جزيرة كوريا إلى جزئين وهما كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية ومن أبرز المعالم السياحية التي توجد في كوريا الشمالية ما يلي:

مدينة بيونغ يانغ: وهي عاصمة كوريا الشمالية والتي تتميز بالهندسة المعمارية والتي تجدها واضحة جدا في الكثير من المباني التي توجد بها ومن بين المباني الهامة التي توجد بها برج جوتشيه كما يوجد بها الكثير من التماثيل والحدائق المتميزة.

فنادق كوريا الشمالية: حيث تتميز الفنادق في كوريا الشمالية بتوفير الكثير من الخدمات والتي من بينها خدمة الإنترنت، ومن الممكن أن لا تتوفر تلك الخدمة في بعض الفنادق.

طبيعتها الجذابة: حيث ان الطبيعة الخلابة في كوريا الشمالية تتمثل في الجبال والسهول والوديان التي تنتشر بها.

المعالم السياحية في كوريا الجنوبية

وعلى الجانب الأخر نجد كوريا الجنوبية والتي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الهامة والتي من بينها ما يلي:

الحدائق القومية: حيث أن أهم ما يميز كوريا الجنوبية هو انتشار تلك الحدائق بشكل كبير.

الجبال الشرقية: وتعد مقصد هام للكثير من السياح من محبي رياضة التزلج خاصة خلال فترة الشتاء.

مدينة بوسان: وهي من المدن التي تقدم الراحة والاستجمام لزوارها بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم الوجبات البحرية المتميزة.

أقرأ

الريف الكوري: والذي يوجد به الكثير من المعابد البوذية والتي تعد اليوم من المزارات الهامة في تلك المنطقة.

مدين سيول: وهي مدينة تجارية تحتوي على الكثير من المحلات التجارية كما يوجد بها عدة معالم مختلفة والتي من بينها برج نامسان سيول، كما من الممكن زيارة قرية هانونك والتي لها طابع تقليدي متميز ومن الممكن التنزه في المدينة والتعرف على المعالم التي توجد بها وأيضا شراء بهار الطعام المشهور بها المدينة وهي الكمتشي.

منتجع جيجو: وهي جزيرة توفر الكثير من الراحة والمتعة للسياح حيث من الممكن ممارسة الكثير من الأنشطة المائية كما تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق