السفرالسياحة الخارجيةبرامج سياحيةمن هنا وهناك

السفر إلى أوغندا والأسعار وتكاليف المعيشة في أوغندا كل هذا وأكثر في هذا المقال

.

السفر إلى أوغندا هو أمر هام للغاية لكثير ممن يسافرون عبر البلاد المختلفة بغرض السياحة وقضاء العطلة، حيث تعد أوغندا دولة سياحية رائعة، رغم كونها متوسطة ماديا، ولكنها تتميز بعديد المعالم السياحية، حيث المساحات الخضراء الشاسعة فائقة الجمال، وشواطئها الرائعة حيث المياه الصافية، كما أنها تضم بعض المحميات الطبيعية، حيث يوجد بها أصناف عديدة من مختلف أنواع الحويانات البرية أو البحرية، لذا سنحدثكم فيما يلي عن السفر إلى أوغندا وتكاليف المعيشة بها.

السفر إلى أوغندا وتكاليف المعيشة بها

السفر إلى أوغندا والأسعار وتكاليف المعيشة في أوغندا
السفر إلى أوغندا والأسعار وتكاليف المعيشة في أوغندا

تكثر المناطق السياحية في دولة أوغندا، والتي تحتاج لأيام عديدة لكي تزور جميع المناطق السياحية في أوغندا، فيمكن أن تقوم بنزهة يوميا ولمدة 5 أيام على الأقل، لتجوب كل المعالم السياحية في أوغندا، هذا من دون أن تتمتع بالسباحة في شواطئ أوغندا المتعددة.

أسعار الإقامة في فنادق أوغندا مناسبة للغاية، فهي تقريبا أرخص من أسعار الإقامة في مصر على سبيل المثال، فإذا كنت تود التوفير، فعليك بفنادق أي مدينة غير العاصمة كامبالا، والتي يكون بها سعر الإقامة في الفنادق مرتفع نوعا ما، مقارنة بأسعار الفنادق في باقي المدن في أوغندا

إقرأ ايضاً :  المطاعم الحلال في مدينة ليون الفرنسية

أما عن الطعام وخلافه، فالأسعار في أسواق أوغندا بسيطة، أو يمكنك التجول في المطاعم، والتي تقدم الأطعمة المميزة بأسعار جيدة وفي المتناول، والتي ربما تكون أرخص قليل من أسعار المأكولات في المطاعم المصرية، أي أنه يمكنك التمتع بالسياحة في أوغندا بأقل التكاليف الممكنة.

والحالة المادية المنخفضة نسبيا لدولة أوغندا، هو ما جعل السياحة بها سهلة بصورة كبيرة، لذا فأصبحت مقصد الكثير للسياحة وقضاء العطلة، حيث أنها دولة سياحية مميزة، بجانب انخافض تكلفة الإقامة والمعيشة بها.

ويتسائل البعض، ماذا سيكلفني السياحة في أوغندا؟ يمكنك القول أن رحلة ذهاب وعودة لأوغندا في خلال اسبوع على سبيل المثال، يكلف ما يعادل من 6000 جنيه إلى 10000 جنيه مصري، وهذا حسب درجة الطيران، وحسب جودة الفندق الذي ستقيم فيه.

اقرأ أيضا :

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق