السياحة الخارجية

السياحة في إسطنبول وأهم الفنادق الموجودة

السياحة في إسطنبول وأهم الفنادق الموجودة، السياحة في إسطنبول حيث أنها من أهم المدن التركية التي تتميز بتنوع الأماكن السياحية والترفيهية كما أن الأماكن تتنوع ما بين الأماكن التي تتناسب مع العائلات وما بين الأماكن التي تتناسب مع الأطفال والبالغين، ومن خلال تلك الأماكن يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات التي تقدم لك، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن في إسطنبول وأهم الفنادق للإقامة.

السياحة في إسطنبول:

السياحة في إسطنبول
السياحة في إسطنبول

السياحة في إسطنبول  حيث أن لها شهرة واسعة من حيث تعدد الأماكن السياحية، وروعة المدينة من حيث تصميم المباني في جميع الأرجاء.

ومن أشهر الأماكن السياحية في إسطنبول:

1- حديقة ميني تورك:

أثناء التجول في الحديقة سترى العديد من معالم تركيا الشهيرة ولكن على هيئة مجسمات صغيرة، كما يوجد العديد من الشلالات التي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية بجوارها.

وتتعدد أنواع الأزهار الخلابة في الحديقة، كما تتنوع أنواع المساحات الخضراء الجميلة في الحديقة.

2- اكواريوم إسطنبول:

اكواريوم إسطنبول يوجد به حوض كبير تبلغ مساحته 8 آلاف متر مربع، ويوجد داخل هذا الحوض مجموعة ضخمة من أنواع الأسماك المتنوعة الأشكال والأحجام، فيمكنك الاطلاع من خلال الحوض على مجموعة الأسماك.

ويمكن أيضًا أن تلتقط العديد من الصور التذكارية أنت وأفراد أسرتك بجانب الحوض.

3- حديقة الحيوانات في إسطنبول:

حديقة الحيوانات في إسطنبول غير مقتصرة فقط على الحيوانات، بل إن هناك مساحات كبيرة واسعة من الحدائق الخضراء وأعداد كبير من النباتات.

أما عن الحيوانات في حديقة الحيوانات فهناك عدد ضخم من الحيوانات البرية، مثل: النمور والأسود.

كما أن هناك بحيرة مائية في الحديقة يمكنك استقلال أحد القوارب لأطفالك للتمتع بالحديقة، كما أن سعر الدخول إلى الحديقة للكبار 32 ليرة، أما الأطفال فيتم دخولك بشكل مجاني.

أقرأ

4- ملاهي فيا لاند:

يوجد داخل الملاهي العديد من الألعاب المتنوعة ما بين الألعاب الجماعية والألعاب الفردية كما يوجد عدد كبر من الألعاب المائية، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة أجمل أفلام 5d للأطفال والكبار، كما أن هناك العديد من المتاجر لشراء العديد من المستلزمات.

أهم الفنادق في إسطنبول:

1- فندق سورا آيا صوفيا.

2- فور سيزونز إسطنبول.

3- فندق إريسين كراون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق