مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل مطاعم جدة على البحر

.

افضل مطاعم جدة على البحر ، جدة أحد أجمل المدن السعودية التي يمكنك زيارتها والتي تتمتع باحتوائها على مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المميزة التي تطل على البحر الأحمر والتي ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارتها والتعرف على معالمها، من أهم المعالم الموجودة في جدة المطاعم المنتشرة على البحر والتي تمكنك من تناول أشهى الأطباق على الإطلاق ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل مطاعم جدة على البحر.

افضل مطاعم جدة على البحر

مطعم الودعة

افضل مطاعم جدة على البحر

هذا المطعم من المطاعم المتميزة في جدة والتي تطل على البحر وتوفر لك ولعائلتك فرصة قضاء وقت مميز في أنحاء المكان والاستمتاع بأمسية رائعة مع إطلالة جميلة على البحر.

يعمل المطعم على تقديم مختلف أنواع الأطعمة ما بين أطباق رئيسية، مقبلات ومجموعة من المشروبات الطازجة التي تمنحك مذاقا مميزا جدا.

يوجد بالمطعم العديد من الأجزاء أحدها قسم تم تخصيصه للعائلات فقط، بوفيه مفتوح وقسم خاص بالعزاب كما يمتلك المطعم من الداخل تصميم خشبي متميز يوحي بالراحة النفسية عند الجلوس فيه ومجموعة جلسات خارجية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

إقرأ ايضاً :  قرية العزبة مواعيد وأسعار تذاكر القرية

مطعم النافورة

يعد مطعم النافوة من افضل مطاعم جدة على البحر وأشهرها ويتميز باحتوائه على نافورة رائعة وجلسة ممتازة ومهيأة للاسترخاء والاستمتاع بطعامك، يعمل المطعم على تقديم مجموعة منوعة من افضل الأكلات البحرية الجميلة كما أن المطعم فيه مفتوح يمكنك مشاهدة الطعام أثناء إعداده وهذه متعة أخرى مع مجموعة من أماكن الجلوس الرائعة والمميزة جدا بالمكان.

مطعم سوشي يوشي

افضل مطاعم جدة على البحر

مطعم سوشي يوشي من المطاعم الجميلة والمفضلة في مدينة جدة الرائعة وهو المكان الأمثل للأشخاص الذين يفضلون تناول الطعام الياباني بشكل خاص، حيث يقدم أشهى طبق سوشي وغيره من الأطباق البحرية المطبوخة على طريقة المطبخ الياباني ويتيح لك مجموعة كبيرة من الخيارات تستطيع الاختيار فيما بينها.

مطعم بلو أوشين

مطعم بلو أوشين من أروع المطاعم الموجودة على البحر في جدة والذي يمكنك من الاستمتاع بقضاء وقت رائع مع تناول وجبتك أثناء الاستمتاع بمنظر البحر وجماله، يعمل المطعم على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المميزة جدا التي تناسب أذواق الجميع وترضيهم مع إطلالة جميلة جدا على البحر.

إقرأ ايضاً :  افضل مطاعم شارع المعز

مطعم أمواج

مطعم أمواج من المطاعم الجيدة والمميزة في مدينة جدة والتي تطل على البحر وتمنحك أجواء متميزة جدا عند زيارتها، يأتي الكثير من فئات المجتمع منوعة ما ين العائلات، الشخصيات الدبلوماسية وضيوف المكان لتناول أشهى المأكولات في هذا المطعم الرائع الموجود في الطابق العلوي لفندق هيلتون جدة.

يتميز المطعم بتقديمه أروع الأطباق الفرنسية التي يمكنك تناولها على الإطلاق ومن أشهر مأكولاته شوربة السمك الكلاسيكية الرائعة مع شريحة لحم وصلصة بيرنيز.

مطعم كنز أبحر

افضل مطاعم جدة على البحر

مطعم كنز أبحر المتواجد في منطقة أبحر والمطل على البحر الأحمر في منظر رائع لا يفوت سيمنحك تجربة تناول طعام مذهلة جدا ولا يمكن تفويتها على الإطلاق فهو أحد المطاعم الرائعة الذي يقوم بتقديم أروع المأكولات البحرية الطازجة التي تم طهيها باحتراف كبير.

يعمل المطعم على تخصيص مجموعة من الأماكن الخاصة بأطفالك حتى تتمكن من تناول وجبتك بهدوء دون الانشغال بهم وليتمكنوا هم أيضا من قضاء وقت ممتع بالإضافة للعديد من الجلسات العائلية الجميلة التي يوفرها المطعم لزواره.

إقرأ ايضاً :  افضل اماكن ترفيهية في جدة وافضل مطاعم جدة

مطعم كابوريا

هذا المطعم الجميل هو أحد المطاعم المصرية الموجودة في مدينة جدة والتي تهتم بتقديم مجموعة من أروع الأطباق البحرية الجميلة جدا مع جلسات ممتعة تطل على البحر، كما يتم تقديم مجموعة من العصائر الطازجة والممتعة ليكتمل جو الهدوء  والاسترخاء في المكان.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق