مطاعم وملاهي ومتنزهات

 منيو واحة خطاب 2024 والعنوان ورقم التوصيل

واحة خطاب هي فخر المطاعم المصرية والعربية حيث أن جميع من قام بزيارة الواحة شهد لها بأكلها المتميز وبحسن التعامل سواء من المشرفين أو من أفراد تقديم الطعام، ومنذ أن بدأت الواحة وحتى الأن وقد أثبتت جودتها في تقديم جميع أنواع الأكلات البدوية والمصرية والعربية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأسعار بالواحة والخدمات المقدمة.

 منيو واحة خطاب 2024

منيو واحة خطاب
واحة خطاب
واحة خطاب

واحة خطاب توجد على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبجوار صينية برج العرب، وهذا المكان جعل من واحة خطاب مكانًا رائعًا فهو بعيدًا عن الزحام والضوضاء، وهو مكان يقوم بزيارته الكثير من المشاهير سواء أكانوا ممثلين أو فنانين أو لاعبين.

ويقدم المطعم جميع الوجبات البدوية والمشوية والمصرية إلى جانب المندي بأنواعه سواء مع الأرز أو المكرونة المبكبكة الشهية والشهيرة في نفس الوقت، إلى جانب هذا كله يوجد في واحة خطاب أماكن مخصصة للأطفال للعب أثناء انتظار الطعام وكذلك يوجد مشرفين على الألعاب لضمان سلامة وأمان الأطفال.

اقرأ أيضًا

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس رقم التوصيل للمنازل

منيو المطعم

يوجد بالمطعم الأكلات البدوية ومنها ضاني أو شمبري بالأرز الأحمر أو المكرونة ويكون الثلث كيلوا بسعر مائة وخمسة وعشرون، وسعر الكيلو مائتان وتسعون جنيهًا، وكذلك النيفا تقدم مع الأرز الأحمر أو المكرونة بنفس السعر.

ويقدم أيضًا الموزة الضاني بالأرز الأحمر أو المكرونة بسعر مائة وستون جنيهًا، وكيلوا الضاني المندي بالأرز بسعر مائة وخمسة وعشرون جنيهًا للثلث كيلو ومائتان وتسعون جنيهًا للكيلو.

ويوجد ريش ضاني بسعر مائة وخمسة وعشرون للثلث كيلوا ومائتان وتسعون للكيلو، وطرب بسعر مائة وخمسة عشر للثلث كيلوا ومائتان وسبعون جنيهًا للكيلو، والكفتة تكون بسعر مائة وعشر جنيهات للثلث كيلوا ومائتان وستون جنيهًا للكيلو.

هذا بالإضافة إلى العديد من الوجبات الأخرى، وكذلك الطيور والطواجن في الفرن، والكثير من الحلويات منها أم على، والجيلي، والكاستر، فروت سلاط، والمهلبية تكون جميعها سعر الطلب لها خمسة وعشرون جنيهًا، ويوجد أيضًا العديد من المشروبات الساخنة والباردة مثل الشاي والقهوة وتكون الأسعار تقريبًا خمسة وعشرون جنيهًا للطلب.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم التالي: 010 213 011 99.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق