الرئيسية / السياحة الخارجية / افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية، مدينة كوتشي واحدة من أجمل الدول الهندية التي يمكنك زيارتها والتعرف على معالمها الجميلة الموجودة هناك، لذا إذا كنت تفكر في زيارة هذه المدينة فإن موقع سفر السياحي يأخذك بجولة للتعرف على افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية.

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

فورت كوتشي

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

هذا المكان من الأأماكن السياحية المتميزة الموجودة في مدينة كوتشي وتشتهر باحتوائها على العديد من شباك الصيد المنتشرة في كل مكان بالإضافة إلى الكثير من الشواطيء التي يمكنك الاستمتاع بها والتنزه فيها، تشتهر المدينة بأنه قد تم بنائها على أحدث طراز أوروبي والعديد من المباني المعمارية الرائعة.

المعبد اليهودي

هذا المعبد من المعالم التاريخية والسياحية الهامة اموجودة في مدينة كوتشي وهو من أقدم المعابد حيث تم بنائه عام 1568م، يمكنك زيارة المعبد والتعرف عليه حيث يتواجد في مدينة كوتشي القديمة والتي تسمى بالمدينة اليهودية.

جزيرة ويلينجدون

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

هذه الجزيرة من الأماكن السياحية المتميزة الموجودة في مدينة كوتشي والتي ننصحك بزيارتها والتعرف عليها عن قرب، وهي جزيرة اصطناعية تم عملها من الرمال عام 1933م بإشراف روبرت بريستو وتمتلك الجزيرة موقع متميز حيث تطل على البحر وكذلك على محطة السكك الحديد.

شارع الأميرة

هذا الشارع من أجمل وأقدم الشوارع في كوتشي وأبرز معالمها السياحية الرائعة وهو من الأماكن التي تساعدك في التعرف على ثقافة الشعب هناك عن قرب، يمكنك القيام بجولة من التنزه الرائع في الليل داخل جزانب هذا الشارع كما يمتلك الكثير من المقاهي، المطاعم والمحلات التجارية التي تشعرك بالمتعة ومضي الوقت في أسرع ما يمكن.

 كنيسة القديس فرانسيس

هذه الكنيسة من أقدم الكنائس والمعالم السياحية الموجودة في كوتشي الهندية وقد تم تأسيسها في عام 1503م من قبل البرتغاليين وأصبحت بعد ذلك تحت سيطرة الألمان، تم دفن المستكشف فاسكو دي جاما حينما توفي عام 1524م وبعد ذلك تم نقل الجثمان الخاص به إلى البرتغال.

جزيرة فيبن

افضل اماكن السياحة في كوتشي الهندية

هذه الجزيرة من الأماكن الرائعة التي لا يمكنك أن تفوت زيارتها عند ذهابك إلى كوتشي فهي جزيرة رائعة جدا ويمكنك قضاء وقت ممتع والاسترخاء فيها لكثرة المعالم السياحية الرائعة بها، شاطيء شيراي من بين المعالم البارزة والجميلة في الجزيرة حيث يمتلك الكثير من الرمال الذهبية الناعمة وتحيط به أشجار النخيل المتميزة كما يمتلك جو رائع في كل فصول العام.

تستطيع تأجير قارب صغير على متن الجزيرة أو الركوب في عبارة والتجول بداخلها والاستمتاع بالجمال الخلاب مع التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية هناك.

متحف كيرلا

متحف كيرلا أشهر المتاحف التاريخية هناك والتي تساعدك في التعرف على التاريخ العريق لمدينة كوتشي الهندية ويتكون من 3 طوابق متنوعة تحتوي على العديد من المنسوجات اليدوية التي تعبر عن جمال المدينة وتاريخها، يوجد هناك كذلك مسرح كيرلا الرائع الذي يقوم بتقديم مجموعة من العروض الفلكلورية الجميلة وعروض الرقص والغناء المتنوعة.

عروض كاثاكالي

هذه العروض واحدة من أشهر العروض المتميزة التي يمكنك حضورها في المدينة وتعتمد على تقديم فن مختلف من الرقص والحركات المتنوعة التي تتطلب مهارة كبيرة ودقة عالية، تستطيع تعلم هذه العروض من خلال مركز كوتشي الثقافي ومركز كيرلا كاثاكالي أيضا.

حي ماتانتشيري

هذا الحي من الأحياء القديمة والمعروفة الموجودة في مدينة كوتشي الهندية ويمتلك مجموعة كبيرة من المستعمرات القديمة جدا، هذا الحي قام البرتغاليون بإنشائه وأهدوه فيما بعد لأمير المدينة عام 1555م ورممه الألمان مرة أخرى عام 1663م ويحتوي القصر على متحف به الكثير من اللوحات التي تعود لملوك سابقين.

عن You Rita

شاهد أيضاً

السياحة في موسكو وأفضل معالمها السياحية

السياحة في موسكو ، تعد موسكو أحد الدول السياحية الشهيرة والمعروفة بطبيعتها الجمالية واحتوائها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.