من هنا وهناك

اسعار شواطئ ومصايف فايد 2020

اسعار شواطئ ومصايف فايد 2020 ، مدينة فايد هي من المدن الجميلة التي تميز مدينة الإسماعيلية، وهي مدينة تمتاز بشواطئها ورمالها الصفراء الناعمة، وأيضًا تنتشر فيها الأماكن، والمناطق الخضراء، والأشجار، ، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم ما يُميز المدينة من حيث الشواطئ.

اسعار شواطئ ومصايف فايد 2020

وشاطئ فايد من الشواطئ المميزة؛ إذ يحتوي هذا الشاطئ على 40 شاليهًا تمتاز بكافة الخدمات فيها؛ مما يجعل الشاطئ منطقة جاذبة للسياح، أو المصطافين .

كما يوجد شاطئ اللوتس الذي يمارس فيه الزوار جميع الرياضات المائية، بجانب الاستمتاع بالفرق التي تقدم الفنون الشعبية، والأسعار على الشاطئ تناسب جميع الأسر، والعائلات؛ سعر القارب لمدة ساعة تأجير 600 جنيه، في الساعة الواحدة، أما الموتوسيكل المائي فيتراوح إيجاره ما بين 120 و150 جنيهًا في الساعة الواحدة.

أما بالنسبة لشاطئ الزهور فتقام عليه الحفلات للسياح والزوار، كما أن الشاطئ يوجد به الكثير من الشاليهات، كما يوجد أيضًا شاطئ النزهة، وهذا الشاطئ يتميز بهدوء المكان فيه؛ لذا يفضله أغلب المصطافين والسياح، وهو يقع على بعد 7 كيلو متر من مدينة فايد التي توجد فيها أيضًا قرية منارة التي تمتد على شواطئ البحيرات المرة، مثل شاطئ السلام؛ وهو شاطئ مخصص للعائلات لتميزه بهدوئه ومناظره الجذابة، بالإضافة إلى شاطئ كنفريت الذي يوجد به شاطئ الفردوس السياحي وهو يتميز بالكثير من الشاليهات التي تتميز بخدماتها الممتازة.

إقرأ ايضاً :  زينب خاتون بيت الخادمة الذي اصبح من الآثار العالمية بالقاهرة تحفة معمارية

اقرأ

فندق ميركيور فرسان ايلاند ..تعرف على أفضل الأماكن السياحية في الإسماعيلية

أسعار الدخول إلى مدينة فايد

والشواطئ الموجودة فهيا تتراوح ما بين 5 جنيهات إلى 125 جنيهًا في بعض الشواطئ، وهذه الشواطئ تقدم للزوار وجبة غذاء؛ لذا يفضل الزوار قضاء إجازتهم في المدينة؛ لأنها تقدم العروض والتخفيضات للزوار، إلى جانب تقديم الخدمات المميزة للزوار، من شماسي وكراسٍ.

هذا إلى جانب قرية فنارة التي تضم 18 شاطئًا مميزًا إلى جانب الفنادق وثلاث قرى سياحية، وشاطئ الفنارة من أهم الشواطئ الموجودة في مدينة فايد، ويأتي إليه السياح لكثرة تميزه بالملاعب الرياضية، والملاهي، والمطاعم، والكافيهات.

إلى جانب قرية أبو سلطان التي تتميز بأشجار المانجو والبوريفاج، وقرية النخيل، وأبو سلطان، وبعض الفنادق المميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق