من هنا وهناك

أهم دول سياحية بدون فيزا للمصريين والأوراق المطلوبة

أهم دول سياحية بدون فيزا للمصريين والأوراق المطلوبة ، دول سياحية بدون فيزا هي التي يبحث عنها الكثير ممن يريدون قضاء عطلة الصيف أو العطلة الأسبوعية وهناك العديد من الدول التي تسمح للمصريين بزيارتها دون الحاجة إلى الحصول مسبقًا إلى فيزا دخول الدولة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم تلك الدول التي تسمح بالدخول للسياحة بدون فيزا.

دول سياحية بدون فيزا للمصريين :

هناك دول سياحية بدون فيزا للمصريين نظرًا لأن تكلفة الفيزا عادة ما تكون غالية الثمن ولا يقدر عليها الكثيرون، وتلك الدول التي تسمح بالدخول للسياحية بدون فيزا تعتبر من أهم الدول السياحية على مستوى العالم.

1- ماليزيا:

دول سياحية بدون فيزا للمصريين
دول سياحية بدون فيزا للمصريين

ماليزيا بلد السحر والجمال وأهم الشواطئ الرائعة، من أهم وأول الدول التي تسمح بالزيارة السياحية دون الحاجة إلى فيزا، فقط قم بحجز تذاكر الطيران ذهاب وعودة وحجز فندق الإقامة.

ولكن قبل كل ذلك هناك تصريح أمني يمكن الحصول عليه من خلال مجمع التحرير، ولا يستغرق سوى يوم للحصول عليه.

أقرأ أيضاً

الدول التى يدخلها المصريون بدون فيزا 2023 .. تعرف عليها

2- تايلاند:

تعتبر تايلاند من أهم الدول التي يزورها السياح من كل مكان في العالم كل عام، ولا توجد لها فيزا، فقط يمكن السفر عقب حجز تذاكر الطيران والحصول على التصريح الأمني.

3- لبنان:

السياحة في لبنان

تعتبر لبنان من أهم الدول العربية التي يزورها السياح من كل مكان، ولكن السياحية في لبنان غالية الثمن، ويفضل وجود مبلغ مالي جيد قبل السفر إليها.

4- جزر المالديف:

السياحة في جزر المالديف

حيث السحر والجمال وأجمل الشواطئ السياحية والجزر على مستوى العالم، وقد يتبادر إلى أذهان الجميع أن تكلفة الإقامة في جزر المالديف غالية الثمن، ولكن على العكس تمامًا، فهناك العديد من الجزر التي لا تحتاج إلى تكاليف عالية للسياحة.

5- جزيرة مدغشقر:

جزيرة مدغشقر

تسمح جزيرة مدغشقر للمصريين بالسفر إليها دون الحاجة إلى فيزا أو تأشيرة، ولكن تُمنح الفيزا للمصريين لمدة تسعون يوم، ويمكن الحصول عليها عقب الهبوط إلى مطار جزيرة مدغشقر.

أقرأ

الأوراق المطلوبة للسفر بدون فيزا:

الدول التي تسمح بزيارتها دون الحاجة إلى فيزا، تطلب فقط جواز سفر ساري المدة، وحجز تذاكر الطيران للذهاب والعودة.

ويجب حجز فندق الإقامة عن طريق الإنترنت قبل الدخول إلى الدولة التي ترغب بزيارتها.

Originally posted 2023-06-26 13:28:26.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق