من هنا وهناك

سفارة اوكرانيا فى مصر العنوان ومواعيد العمل وطرق التواصل

سوف نتعرف على مواعيد العمل في سفارة اوكرانيا وكيفية التواصل معها عبر السطور التالية حيث تُعد أوكرانيا واحدة من البلاد الأوروبية الجميلة تتسم بجمال طبيعتها وجمال شعبها فضلا عن أنها بلد رخيصة للغاية، و سفارة اوكرانيا في القاهرة هي الممثل الدبلوماسي للدولة في مصر، وسوف نوضح لك في هذا المقال عنوان سفارة اوكرانيا فى مصر ووسائل التواصل معها سواء عن طريق الهاتف أو الفاكس ومواعيد العمل بها.

عنوان سفارة اوكرانيا فى مصر

عنوان سفارة اوكرانيا فى مصر في 50 شارع 83 بمنطقة المادي في القاهرة، وتفتح الزيارة أبوابها أمام زوارها طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

تستقبل سفارة اوكرانيا في مصر طلبات الحصول على التأشيرة يومي الأحد والأربعاء في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً كما تصدر السفارة المستندات يومي الأحد والأربعاء في تمام الساعة 2 مساءً حتى الساعة 3 مساءً.

طرق التواصل مع سفارة اوكرانيا

توفر سفارة اوكرانيا عدد من الوسائل للتواصل معها سواء من خلال الاتصال الهاتفي أو الفاكس أو البريد الإلكتروني:

رقم هاتف السفارة: 3786870 – 3786871.

رقم الفاكس: 223786873.

البريد الإلكتروني: emb_e@ma.gov.ua

أنواع تأشيرة اوكرانيا وسعرها

توفر سفارة اوكرانيا مصر 3 أنواع تأشيرات وهي

  • تأشيرة إقامة طويلة: تسمح بدخول لحاملها الأراضي الأوكرانية مرة واحدة بهدف تقديم مستندات للحصول على تصريحات الإقامة فيها لمدة تتجاوز 90 يوم
  • تأشيرة إقامة قصيرة: تسمح لحاملها بدخول اوكرانيا 2 مرة أو عدة مرات كما تتيح لحاملها الإقامة بالبلاد مدة 90 يوم كل 6 أشهر.
  • تأشيرة ترانزيت: تسمح هذه التأشيرة لحاملها دخول البلاد مرة واحدة أو عدة مرات كما تسمح له التوقف في اوكرانيا خلال رحلته إلى دولة أخري أو ترانزيت للبضائع.

أسعار فيزا اوكرانيا في مصر

تدفع قيمة تأشيرة اوكرانيا في مصر في فرع بنك BNP Parbas بالمعادي على رقم حساب السفارة ” 78-4501900159″، وتقدر قيمة التأشيرة.

فيزا إقامة قصيرة

  • دخول للأراضي الأوكرانية مرة واحدة مقابل 85 دولار أمريكي.
  • دخول مرتين مقابل 130 دولار أمريكي.
  • دخول متعدد مقابل 200 دولار أمريكي.

فيزا إقامة طويلة

دخول مرة واحدة مقابل 85 دولار أمريكي.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق