الرئيسية / حجز فنادق / أفضل فنادق الساحل الشمالي 2019

أفضل فنادق الساحل الشمالي 2019

أفضل فنادق الساحل الشمالي حيث أنه من أهم الأماكن السياحية في مصر، وهذا المكان يتميز بصفاء ونقاء وزرقة مياهه، والرمال الذهبية الناعمة، وهو من الأماكن التي يقصدها السائحون؛ لوجود كثير من المنتجعات، والقرى السياحية، والفنادق التي تم بناؤها لخدمة السياح عند زيارتهم إلى المدينة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الفنادق الموجودة في الساحل الشمالي.

أفضل فنادق الساحل الشمالي

أفضل فنادق الساحل الشمالي
أفضل فنادق الساحل الشمالي

سنوفر لكم مجموعة من أفضل فنادق الساحل الشمالي للاستمتاع بأهم الخدمات الترفيهية التي تقدمها تلك الفنادق:

  1. فندق ريكسوس العالمين، ويقع هذا الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهو يتميز بالخدمات التي يقدمها للزائرين، وهو من فئة الخمس نجوم.
  2. فندق ومنتجع قيصر باي، وهذا الفندق يقع على مسافة 100 متر من البحر المتوسط، وهو فندق 5 نجوم، وهذا الفندق مزود بكل الخدمات التي تقدم للزائرين.
  3. فندق العلمين سيدي عبد الرحمن، وهو من الفنادق ذات الخمس نجوم، وهو من أحسن الفنادق، والمسافة بين الفندق ومراسي بيتش حوالي ألف متر مربع.
  4. فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، وهذا الفندق يوجد في كينج مريوط، ويوجد في حديقة الفندق أشجار كثيرة، طويلة الحجم، وتوجد أطعمة ومأكولات داخل الفندق.

اقرأ ايضا

مواعيد اتوبيسات شرق الدلتا 2019 واسعار التذاكر

مجموعة أخرى من أهم فنادق الساحل الشمالي

أفضل فنادق الساحل الشمالي
أفضل فنادق الساحل الشمالي

فندق بوريفاج مطروح، هذا الفندق من أجمل فنادق الساحل الشمالي، وهذا الفندق يتميز بالواجهات البحرية، وهذا الفندق يضم شاطئ خاص، وأماكن مخصصة للأطفال، وأماكن لصيد الأسماك.

فندق إيبروتيل برج العرب وتيل برج العرب، وهو من الفنادق الهامة في الساحل الشمالي، وبه حديقة مميزة بها حمام سباحة، وهذا الفندق يتميز ببعض المحلات التجارية، ومن الفنادق الخمس نجوم، وجميع غرفه مكيفة الهواء.

فندق بورتو مارينا، ويوجد هذا الفندق في مدينة العلمين على ساحل البحر المتوسط، وهو على مسافة 300 متر من البحر، وهو من الفنادق ذات الفخامة العالية، لما يتميز به من الخدمات التي تقدم للسائحين والزائرين.

فندق جولدن أوشن مارينا، يقع هذا الفندق على بحيرة مارينا، وهذا الفندق على مسافة 200 متر، من ساحل البحر الأبيض، وهذا الفندق مزود بأجنحة مميزة مزودة بأحدث الأجهزة الحديثة.

فندق جاز كريستال ريزورت، ويقع الفندق على بعد 450 متر من البحر.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

افضل فنادق الأقصر واسعارها

افضل فنادق الأقصر واسعارها

افضل فنادق الأقصر واسعارها تعتبر الأقصر من أهم المدن السياحية في جمهورية مصر العربية، لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.