حجز فنادق

تقرير عن فندق عبير الإسكندرية أسعاره وكيفية الحجز

فندق عبير الإسكندرية من أفخم الفنادق وأرخصها في الإسكندرية، وهو يطل مباشرة على البحر المتوسط، ويقع في منطقة المنشية بالإسكندرية، ويقدم للزوار عدد كبير من الأنشطة والخدمات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق والغرف المتاحة ومساحتها والأسعار.

فندق عبير الإسكندرية:

فندق عبير الإسكندرية
فندق عبير الإسكندرية

فندق عبير الإسكندرية يقدم لزواره خدمة الإفطار داخل الغرف، كما أنه يقدم خدمة الإنترنت المجانية للزوار.

احجز غرفتك الآن واختر الإطلالة التي تفضلها فهناك الإطلالة على شاطئ البحر والإطلالة على المدينة والإطلالة على الحديقة، كما يوجد عدد من الغرف العائلية.

ويمكنك الحصول على وجبة الغداء أو العشاء من أحد المطاعم الكبرى القريبة من الفندق، والتي تقوم بطهي أشهى أنواع المأكولات البحرية والعالمية والشعبية في مصر.

كما أن هناك مكتب استقبال في الفندق مزود بطاقم عمل يعمل على راحتك على مدار اليوم، ويتحدث طاقم العمل اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق عبير الإسكندرية
فندق عبير الإسكندرية

يمكنك الحصول على الغرفة التوأم الديلوكس التي تطل مباشرة على شاطئ البحر بمساحة 20 متر مربع، ويوجد بالغرفة سريرين مفردين لشخصين، كما يوجد غرفة أساسية مفردة مساحتها 24 متر مربع، وتحتوي على سرير واحد فقط.

ويوجد غرفة ديلوكس مفردة تقع على شاطئ البحر المتوسط مباشرة مساحتها عشرين متر مربع، ويوجد بها سرير مفرد يكفي لشخص واحد.

والغرفة الديلوكس التوأم بمساحة تصل إلى عشرين متر مربع يوجد بها سريرين فرديين، والغرفة الديلوكس الكينج بمساحة تصل إلى عشرين متر مربع يوجد بها سرير كبير مزدوج يسع فردين.

أما الغرفة العائلية التي تطل على البحر مباشرة تصل مساحتها إلى عشرين متر مربع، ويوجد بها 6 أسرة فردية، يمكن لستة أشخاص الإقامة فيها.

أقرأ

تقرير عن فندق قاعود الإسكندرية وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف المتاحة:

تختلف الأسعار في المواسم السياحية عن أوقات غير المواسم، فالأوقات السياحية تصل الأسعار للغرفة الفردية إلى 21 دولار أمريكي، أما الغرفة الديلوكس التي تطل على البحر تصل إلى 31 دولار أمريكي، والغرفة العائلية التي تقع مباشرة على البحر أسعارها تبدأ من 75 دولار أمريكي.

احجز غرفتك الآن اضغط هنا للحجز والتعرف على الغرف المتاحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق