من هنا وهناك

أفضل أماكن التسوق في ميونخ تعرف عليها

.

أفضل أماكن التسوق في ميونخ تعرف عليها ، ميونخ أحد أكبر المدن الموجودة في ألمانيا والتي تتمتع باحتوائها على العديد من المعالم السياحية الجميلة والكثير من خيارات التسوق الرائعة جدا التي تقدم لك تجربة مختلفة ومميزة خلال جولتك في مدينة ميونيخ، موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل أماكن التسوق في ميونخ وأبرز معالمها.

أفضل أماكن التسوق في ميونخ تعرف عليها

مجمع فونفا هوفا

التسوق في ميونخ

هذا المجمع من أشهر أماكن التسوق في ميونخ ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية التي تقدم مختلف المنتجات بأشهر الماركات العالمية، يوجد داخل المجمع العديد من الممرات التي تحتوي على محلات الذهب والاكسسورات ومحلات أدوات التجميل المتنوعة بالإضافة للعديد من المقاهي والمطاعم المختلفة التي يمكنك الاستراحة بها بعد جولة طويلة من التسوق.

شارع ماكسيمليان

ها المكان من أفضل أماكن التسوق الموجودة في ميونيخ ويطلق عليه شارع الماركات وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع مختلف الماركات العالمية مثل دولشي، ديور وشانيل.

مجمع ريم اركيدن

التسوق في ميونخ

إقرأ ايضاً :  الايواء السياحي معلومات هامة .. تعرف عليها

ريم اركيدن من أفضل المولات التسويقية اموجودة في ميونيخ ويحتوي على ما يزيد عن 120 محل تجاري يبيع مختلف الماركات العالمية وهناك أماكن كثيرة مخصصة للاستراحة بعد جولة التسوق كما يمكنك تناول وجبة لذيذة أو مشروبك المفضل في المطاعم والمقاهي المنتشرة بالمكان.

سوق أوير دولت

هذا السوق من الأسواق السنوية التي تتم إقامتها في ميونيخ حيث يقام حوالي 3 مرات في السنة داخل ساحة ماريا هيلف بلاتز ويستمر السوق بعد افتتاحه لمدة 9 أيام وهو من الأسواق الرائعة والمفيدة جدا في ميونيخ التي ستسفيد منها.

أقرأ

فيكتوالين ماركت

عند الحديث عن المواد الغذائية سيكون فيكتوالين ماركت هو الوجهة الأمثل لشراء المواد الغذائية وقد كان هذا السوق الموجود في مدينة ميونيخ سوق مخصص للمزارعين وتحول لسوق للذواقة ويحتوي السوق على أكثر 140 كشك لبيع الفواكه والخضروات، أكشاك مخصصة للألعاب، أكشاك للعصائر والأجبان والبهارات بالإضافة لأماكن مخصصة لبيع الزهور.

إقرأ ايضاً :  أفضل مجموعة اماكن سياحية في ام القيوين .. تعرف عليها

تال شتراسيه

ها المكان من الأماكن المتميزة في التسوق حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات الأثرية بالإضافة إلى مجموعة من المعدات الأثرية القديمة جدا والكثير من المطاعم التي تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة ومن أشهر مطعم ماكدونالدز المفضل عند الكثير من العرب.

مول كارشتات

التسوق في ميونخ

مول كارشتات من الأماكن المتميزة التي تمكنك من التسوق في مدينة ميونيخ ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المتنوعة والتي تقدم أكثر من 16 ماركة عالمية وهو موجود داخل أحد الساحات الشهيرة في مدينة ميونيخ وهي ساحة مارينا بلاتز.

متاجر شارع ريزيدنس

المتاجر الموجودة في هذا الشارع من أشهر أماكن التسوق في ميونيخ وقد كان قديما يعمل على توريد البضائع إلى البلاط الملكي وتقوم هذه المتاجر بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات التقليدية ما بين أحذية، قبعات، الشاي والقهوة وكذلك السجائر بمختلف أنواعها.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق