حجز فنادق

معلومات عن فندق هيلتون لندن هايد بارك وأسعار الغرف وطريقة الحجز

فندق هيلتون لندن هايد بارك من أهم الفنادق الأربع نجوم في لندن، ويتميز الفندق بأناقة عالية، كما يوفر لك إطلالة رائعة على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وأهمها وأشهرها حدائق كنسينغتون، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة مزايا الفندق والأسعار المتاحة وطريقة الحجز.

فندق هيلتون لندن هايد بارك:

فندق هيلتون لندن هايد بارك
فندق هيلتون لندن هايد بارك

فندق هيلتون لندن هايد بارك يتميز بغرفه الرائعة، فيوجد في داخل كل غرفة شاشة تلفاز كبيرة، كما أنه يمكنك الحصول على الأفلام التي ترغب بمشاهدتها، كما يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل الفندق وأهمها ركوب الخيل، فيوجد عدد كبير من الخيول المختلفة، كما يمكنك ركوب الدراجات والتجول في الشوارع المحيطة بالفندق.

كما يمكنك تناول أشهى الوجبات المقدمة من أحد المطاعم داخل الفندق وهو مطعم Aubaine، المشهور بعمل أشهى الأكلات الإنجليزية، وجميع الأكلات العالمية.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

الغرف المتاحة في فندق هيلتون لندن هايد بارك
الغرف المتاحة في فندق هيلتون لندن هايد بارك

توجد غرفة ضيوف هيلتون تحتوي على سرير كبير مزدوج، وغرفة ضيوف كوين، تحتوي على سرير واحد كبير أيضًا.

أما غرفة الضيوف القياسية فهي الغرفة التي تحتوي على سرير واحد فقط، تسع لشخص واحد فقط، والغرفة الديلوكس التي تضم سرير حجم ملكي، حجم السرير كبير جدًا، والغرفة الديلوكس الكينج توفر لك إطلالة رائعة، وتحتوي على سرير واحد كبير.

كما توجد غرفة سوبيريور كبيرة الحجم، تحتوي على سريرين كبيرين مزدوجين.

أقرأ

أسعار الغرف في الفندق:

أسعار الغرف في فندق هيلتون لندن هايد بارك
أسعار الغرف في فندق هيلتون لندن هايد بارك

تختلف الأسعار بين الحين والآخر، كما أنها تختلف في أوقات المواسم السياحية وغيرها، فالأسعار الخاصة بالغرفة الهيلتون المزدوجة تبدأ من 255 دولار أمريكي وذلك للفترة الخاصة بالمواسم السياحية.

ولكن الأسعار في غير المواسم السياحية تبدأ من 200 دولار أمريكي تخص فرد واحد فقط.

وجاءت أغلب التقييمات الخاصة بزوار الفندق من دول الشرق الأوسط إيجابية، سواء فيما يخص نظافة الفندق، أو التعامل مع طاقم العمل، أو الموقع، ومساحة الغرف.

يمكنك الآن الحصول على الغرف المتاحة داخل الفندق والحجز من المنزل قبل السفر عن طريق موقع بوكيينج، اضغط هنا الآن للحصول على الغرفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق