من هنا وهناك

افضل الانشطة في جرير مول

جرير مول من افضل مولات مدينة جدة  فهي من بين أكثر المدن السعودية نشاط وحيوية حيث يوجد بها العديد من المولات التجارية بالإضافة إلى بعض المعالم الهامة، كما تعد أيضًا من بين المدن الساحلية في المملكة والتي تطل على البحر الأحمر، ويطلق عليها العاصمة الاقتصادية والسياحية في المملكة على الرغم من كون الرياض هي العاصمة الأساسية للمملكة، كما تضم مقرات كثيرة للبنوك العالمية وأيضًا يضم المول والذي يعد من المناطق الهامة داخل المدينة.

معلومات عن جرير مول

جرير مول
جرير مول

يعد المول واحد من بين التجارب الهامة والرائدة في مدينة جدة فهو بمثابة وجهة التسوق والمرح الأولى داخل المدينة، ويتميز بموقعه الهام داخل مدينة جدة وتظهر منه تحفة معمارية لا يوجد لها مثيل داخل المدينة، حيث يظهر في الساحة وحيدا دون أن يحجب شكله العام أي من البنايات داخل المدينة، ومن السهل الوصول إليه من خلال العديد من الطرق داخل المدينة كما يضم العديد من المزايا التي لا توجد في مول غيره والتي من بينها ما يلي.

  • متوفر في جرير مول أشهر الماركات العالمية.
  • كما يضم في الداخل سوبر ماركت المزرعة.
  • كما يوجد بها ملاهي عبقرينو والتي تعد أشهر وأكبر ملاهي في المدينة.
  • ويوجد بها أكبر معروضات تخص مكتبة جرير.

ويذكر أن ذلك المول قد تم تصميمه من أجل أن يصبح اليوم من أهم المعالم داخل المدينة بالإضافة إلى التجربة المميزة في عالم التسويق فهو بمثابة أنسب مكان للتجمع العائلي.

أهم الانشطة في جرير مول

جرير مول من بين المولات التي تضم العديد من الأقسام المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب مع الكثير من العائلات داخل المملكة، كما يقصدة الكثير من زوار مدينة جدة على وجه التحديد من أجل الاستمتاع بكافة الأنشطة التي يوفرها للزوار والتي من بينها ما يلي.

  • يضم المول من الداخل العديد من الوكالات التجارية المشهورة والتي توفر عرض مميز لملابس السيدات والأطفال والرجال والعطور على حد سواء.
  • كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال وجلسات للعائلة مما يجعله من أهم المولات التجارية على الإطلاق.
  • كما يوجد أيضا العديد من المناطق التي تقوم بعرض كافة مستلزمات المنزل لاحتياجات المرأة والأسرة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق