حجز فنادق

فندق ريحانة شرم الشيخ وأسعار الغرف وطرق الحجز

فندق ريحانة شرم الشيخ يعتبر الآن من أشهر الفنادق التي يلجأ إليها المواطنين والسياح من مصر وخارجها، فهو واحد من أشهر الفنادق الموجودة بالقرب من خليج نبق، الذي تتعدد أنواع الشعب المرجانية فيه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الخدمات المتاحة من خلال الفندق وكيفية الحصول على الأسعار والحجز.

فندق ريحانة شرم الشيخ:

فندق ريحانة شرم الشيخ:
فندق ريحانة شرم الشيخ
فندق ريحانة شرم الشيخ

فندق ريحانة شرم الشيخ الذي يوجد به شاطئ متميز برماله الذهبية والمياه الصافية، مع وجود عدد كبير من الشعب المرجانية المتميزة الألوان والأشكال.

الخدمات المتاحة من خلال الفندق يتم تقديمها على مدار الساعة، كما أن وسائل الترفيه المميزة داخل الفندق متاحة خلال أربع وعشرون ساعة.

فندق ريحانة شرم الشيخ
فندق ريحانة شرم الشيخ

فهناك سبا كامل للمزيد من الراحة والاستجمام، ويوجد العديد من الغرف العلاجية كالساونا، والكثير من الألعاب المائية المميزة، والمساحات الخضراء الواسعة.

ويوجد بالفندق كبرى المطاعم العالمية التي تقدم للعملاء المأكولات الطازجة، وبالأخص المأكولات البحرية.

كما أن هناك العديد من الوجبات الإيطالية التي تقدم من خلال مطعم روزيني، والعديد من المقاهي التي تقدم العديد من أنواع الحلويات للأطفال والكبار.

أنواع الغرف المتاحة عبر الفندق:

فندق ريحانة شرم الشيخ
فندق ريحانة شرم الشيخ

يوجد العديد من أنواع الغرف، فنبدأ بالغرفة القياسية المكيفة، والتي تطل مباشرة على المسبح، ويوجد بها سرير كبير أو سرير أريكة، مع تقديم وجبة الإفطار من خلال البوفية.

والغرفة القياسية التي تطل أيضًا على المسبح الخاص بالفندق، ويوجد عدد كبير من الغرف العائلية التي تطل مباشرة على البحر، وتتكون من غرفتين للنوم.

كما يوجد غرفة سوبيريور مزدوجة مكيفة ومجهزة بالعديد من الخدمات، ويوجد بها عدد سرير كبير أو سريرين مفردين، والغرفة السوبيريور الثلاثية المكفية التي تطل على جبل سيناء توفر لك إطلالة خلابة، مع احتوائها على سرير كبير أو سرير مفرد.

أقرأ

فندق سوليمار شرم الشيخ وأسعاره وطريقة الحجز

الأسعار التي يقدمها الفندق للنزلاء:

يقدم الفندق بين الحين والآخر العديد من العروض والتخفيضات على أسعار الغرف والأجنحة، ويمكن التعرف على الأسعار والعروض الجديدة المقدمة من خلال الفندق عن طريق الدخول على موقع بوكيينج.

علمًا بأن أسعار الغرف القياسية تبدأ من 145 دولار أمريكي، والغرف العائلية تبدأ من 175 دولار أمريكي، والغرف التنفيذية تبدأ من 185 دولار أمريكي.

ارقام تليفون فندق ريحانه رويال شرم الشيخ

للحجز والاستفسار واي معلومات رقم الفندق  069 – 3710331

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق