السياحة الخارجية

معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس

معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس واحدة من إحدى الولايات المتحدة الأمريكية بل وتعتبر أكبرها مساحة في الدرجة الثانية بعد ولاية الاسكا وتتميز هذه الولاية بالعديد من الصناعات المختلفة التي تتم بداخلها كما يوجد فيها العديد من البقع الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعتبر مزارًا سياحيًا رائعًا لراغبي السفر حول العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن الموجودة بالولاية وأهم المعلومات العامة عن ولاية تكساس.

معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس

معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس
معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس

معلومات تهمك قبل السفر إلى ولاية تكساس قبل أن تنوي السفر إلى هذه الولاية لابد لك من معرفة بعض المعلومات العامة عنها كتاريخها ومساحتها وطبيعة السكان وكذلك الأماكن السياحية الهامة التي يجب عليك عدم تفويت زيارتها خلال رحلتك أضف إلى ذلك الصناعات الهامة والمتميزة التي تتميز بها الولاية والتي يمكن أن تقوم بزيارة أماكنها.

اقرأ ايضا

السياحة في لوس أنجلوس .. دليلك الشامل للسياحة في لوس أنجلوس وأهم المعالم السياحية بها

تاريخ الولاية

تم انضمام تكساس إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام ألف وثمانمائة وخمسة وأربعون وذلك بعد قيام هيوستن (سام هيوستن) بدور الرئيس لجمهورية تكساس في عام ألف وثمانمائة وستة وثلاثون، وتبلغ مساحة تكساس حوالي ستمائة وثمانية وسبعون كيلو متر مربع، وتضم عدد كبير من السكان.

أهم الأماكن السياحية في تكساس

منطقة إل باسو

وهي واحدة من أهم المدن الموجودة في تكساس والتي تشتهر بشكل كبير بجمال غروب الشمس بها إلى جانب العديد من الأماكن السياحية التاريخية والحدائق العامة ذات الطبيعة الخلابة.

مدينة غالفستون

هي إحدى مدن ولاية تكساس وتضم العديد من أشهر وأرقي المحلات التجارية بالإضافة إلى وجود العديد من الشواطئ الجميلة بها والتي يمكن للسياح من خلالها التمتع بالرمال والمياه الطبيعية، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الأخرى كركوب الخيل والتنزه على الشاطئ.

اقتصادها

تعتبر تكساس من الولايات ذات الاقتصاد القوي والثابت حيث أن نسبة البطالة في الولاية وصلت إلى ما يقارب الخمسة بالمائة فقط في عام الفان وخمسة، وتضم الولاية العديد من الصناعات المختلفة فهي تشتهر باستخراج المعادن والنقط وكذلك تصنيع العديد من الإلكترونيات المختلفة والآلات والمعدات إلى جانب الكيماويات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق