مواعيد القطارات

مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة خط الشرق 2023 اخر تحديث

سوف نتعرف على مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة حيث يحرص موقعنا دائمًا على تلبية الخدمات لجميع المواطنين حيث يقدم لهم كل المواعيد المتعلقة بكل رحلات القطارات من وإلى كل محافظات الجمهورية، حيث تتكدس مكاتب الاستعلام عن المواعيد والحجوزات في محطات القطارات بالمواطنين فمن خلال موقعنا سوف يمكنك الاستعلام والحجز عن مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة خط الشرق وأيضًا التعرف على الأسعار الجديدة للتذاكر للعام الجديد.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف عل المواعيد الخاصة بخط الشرق من الزقازيق للقاهرة، وأرقام قطار كل رحلة ونوعيته وعدد ساعات السفر والدرجة التي يستقلها الركاب.

مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة خط الشرق 2023

مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة
مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة خط الشرق 2021
مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة خط الشرق 2021

الميعاد الأول

يبدأ القطار رقم 944 رحلته في تمام الساعة 6 صباحًا ويصل في الساعة 7:35 من  مدينة الزقازيق متوقفًا بمنيا القمح، شبلنجة، بنها، شبرا الخيمة، القاهرة القطار بدرجة مميز لا يعمل في الاجازات الرسمية.

الميعاد الثاني

يبدأ القطار رقم 946 رحلته في تمام الساعة 6 صباحًا ويصل لمحافظة القاهرة في تمام الساعة 8 صباحًا ويتوقف في عدد من المحافظات منها منيا القمح، شبلنجة، بنها، طوخ، شبرا الخيمة، وتبلغ سعر التذكرة لركاب الدرجة الثانية مكيفة بحوالي 36.5 جنيه مصري.

الموعد الثالث

يبدأ القطار رقم 952 رحلته عند الساعة 8:20 صباحًا ويصل عند الساعة 9:50 صباحًا ويتوقف في عدد من المحطات منها منيا القمح وبنها وشبرا الخيمة القطار بدرجة مميز ويعمل بجميع الأيام دون اجازات ويبلغ سعر التذكرة 36.5 جنيه مصري.

الموعد الرابع

يبدأ القطار رقم 956 رحلته من الزقازيق في تمام الساعة 3:50 مساءًا وصولًا القاهرة عند الساعة 5:25 مساءًا متوقفًا بعدة محطات منها منيا القمح وبنها وشبرا الخيمة القطار بدرجة مميز ويعمل في جميع الأيام بدون اجازات ويبلغ سعر التذكرة 19:75 جنيه مصري.

الموعد الخامس

يبدأ القطار رقم 970 مكيف رحلته من الزقازيق في تمام الساعة 12:30مساءًا وصولًا القاهرة في الساعة 1:50مساءًا متوقفًا بعدة محطات منها منيا القمح وبنها القطار درجة أولى وثانية ويعمل في جميع الأيام بدون اجازات وسعر التذكرة بحوالي 36.5 جنيه مصري.

الموعد السادس

ينطلق القطار رقم 960 من محافظة الزقازيق في تمام الساعة 8:15 مساءًا وصولًا محافظة  القاهرة عند الساعة 9:40 مساءًا متوقفًا في عدة محطات منها منيا القمح وبنها ويعمل في كل الأيام دون اجازات ويبلغ سعر التذكرة بحوالي 36.5 جنيه مصري.

مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة الموعد السابع

ينطلق القطار رقم 594 من محافظة الزقازيق في تمام الساعة 7:15 مساءًا ويصل محافظة القاهرة عند الساعة 9:15 مساءًا متوقفًا في عدد من المحطات منها منيا القمح وشبلنجة وبنها وطوخ وقها وشبرا الخيمة القطار يعمل بجميع الأيام بدون اجازات.

مواعيد قطارات الزقازيق القاهرة في الموعد الثامن

ينطلق القطار رقم 962 من محافظة الزقازيق في تمام الساعة 10:15 مساءًا وصولًا إلى  محافظة القاهرة عند الساعة 11:50 مساءًا متوقفًا بعدة محطات منها منيا القمح وبنها وشبرا الخيمة القطار بدرجة مميز ويعمل في جميع الأيام دون توقف.

  • وعند زيارة الموقع الرسمي للسكة الحديد المصرية سيتمكن المواطن من إجراء حجز تذاكر السفر للقطارات للجهة التي يرغب في السفر إليها وبالموعد الذي يفضله ويناسبه مع إمكانية دفع ثمن التذكرة من خلال بطاقة الدفع الإليكتروني أو خدمات فوري المتاحة في العديد من المحلات.
  • في حالة الرغبة في تعديل موعد السفر أو ألغاء الرحلة يمكن للمسافر إجراء هذا التعديل أو الإلغاء من خلال الموقع قبل الموعد ب48 ساعة على الأقل.
  • في حالة الإلغاء للرحلة يمكنك استرداد قيمة التذكرة وإضافتها إلى حساب بطاقة الدفع الإليكتروني.

مواعيد قطارات القاهرة الزقازيق 2022

مواعيد قطارات القاهرة الزقازيق 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق