مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم أشواق

منيو وأسعار مطعم أشواق يعتبر مطعم أشواق من أكثر المطاعم التركية شهرة في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة والتي تعتبر مكان تجمع العديد من السياح من كل أنحاء العالم وبالتالي فينبغي على كل مطعم بها أن يحاول أن يبذل قصارى جهده لجذب أكبر عدد ممكن الزوار له ويكون ذلك من خلال تقديم أفضل الوجبات والخدمات للعملاء، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الوجبات التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى أسعارها وسعر أفضل الوجبات به.

منيو وأسعار مطعم أشواق

يقدم موقعنا منيو وأسعار مطعم أشواق والذي أشتهر بتقديم أفضل الوجبات والأطباق للزوار مما جعله وجهة العديد من السكان المحليين في جدة وكذلك الكثير من السياح والوافدين للعمل في المملكة، ومن أكثر ما يميز المطعم وجود بعض الوجبات المميزة والتي من أشهرها وجبة الإسكندر ويكون منها لحم ودجاج وهي أكثر ما يميز المطعم وأشتهر بتقديمه عن باقي المطاعم الموجودة في المملكة.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطاعم السدة وأهم الفروع

أهم الأطباق

من أكثر ما يميز مطعم أشواق تقسيم المنيو الخاص به على أيام فيمكن الطلب من الوجبات الموجودة في المنيو في اليوم المخصص لها، ومن أهم الأصناف الموجودة يوم الجمعة على سبيل المثال، الأرز الأبيض ويكون بسعر ستة ريال سعودي، وبرغل بسعر ثمانية ريال سعودي، وفاصوليا بيضاء بسعر أثني عشر ريال سعودي، وكبة مقلية باللحم بسعر ستة عشر ريال سعودي، والمحاشي بأشكالها بسعر أثني عشر ريال.

كما يوجد أيضًا وجبة لحم رقبة ضأن مع البطاطس بسعر ثمانية عشر ريال سعودي، وجبة لحمة غنم بالبشاميل بسعر ثمانية عشر ريال سعودي، ووجبة مسقعة بالباذنجان واللحم المفروم بسعر خمسة عشر ريال سعودي، ووجبة لحم مندي مع البرغل بسعر أربعة عشر ريال سعودي.

ومن الوجبات التي ينفرد بها المطعم وجبة منتو باللحم مع اللبن ويقدم بسعر ستة عشر ريال سعودي، وأوصال اللحم مع الخضار بسعر ثمانية عشر ريال سعودي، وصينية بطاطس بالفرن بسعر أربعة عشر ريال سعودي.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على رقم: (+966 12 6611928)، أو من خلال الذهاب إلى موقع المطعم في شارع الملك فهد بجدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق