مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو مطعم ماضينا وأهم الفروع

منيو مطعم ماضينا وأهم الفروع ، مطعم ماضينا من أعرق المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية وأكثرها تمسًا بتراثها والاكلات التي تقدم في هذا المطعم أغلبها أن لم يكن جميعها من الأكلات القديمة والأساسية في المملكة، ويتميز المطعم بالتصميم الرائع والشكل الجذاب للعملاء حيث يعتبر يسمي بمتحف ماضينا وليس فقط مطعم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الوجبات التي يقدمها المطعم وكذلك الأسعار وطريقة الوصول إليه.

مطعم ماضينا

مطعم ماضينا
مطعم ماضينا

مطعم ماضينا يوجد له ثلاثة أفرع على مستوي المملكة بالكامل وتقع في الخبر والدمام والرياض، وقد حاز المطعم على جائزة التميز السياحي كأفضل مطعم لتقديم الوجبات الشعبية على مدار ثلاثة سنوات متتالية، وسوف نذكر فيما يلي الوجبات الأساسية في المطعم وأسعارها.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم أشواق

منيو المطعم

منيو مطعم ماضينا
منيو مطعم ماضينا

يضم المطعم مجموعة كبيرة من الوجبات والاكلات المختلفة والتي تشمل جميع الأذواق ومن أهم هذه الوجبات الاطباق اليومية ومنها كبسة دمامية لحم وتكون بسعر خمسة وسبعون ريال سعودي، وكبسة دمامية دجاج وتقدم أما بسعر أربعة وعشرون ريال أو بسعر ثمانية وأربعون ريال سعودي.

ومن أشهر الوجبات في مختلف محلات المملكة هي كبسة اللحم ولكن في مطعم ماضينا لها طريقة خاصة وتميز خاص تمامًا فهي تقدم بسعر خمسة وسبعون ريال سعودي ويتميز بها المطعم عن غيره في طريقة الطهي والطعم المتميز، ووجبة مرقوق لحم تقدم بسعر خمسة وستون ريال سعودي.

كما يوجد بالمطعم ركن المشويات ويقدم وجبة كباب لحم أو دجاج بسعر أربعون ريال سعودي، ووجبة الكباب العراقي بسعر خمسة وأربعون ريال سعودي، كما يوجد وجبة مشويات ماضينا الخاصة وتكون بسعر ستون ريال سعودي.

منيو مطعم ماضينا
منيو مطعم ماضينا
منيو مطعم ماضينا
منيو مطعم ماضينا

ويقدم المطعم إمكانية طلب الوجبات بالكيلو ويكون سعر كيلو مشاوي ماضينا بسعر مائتان وثلاثون ريال سعودي، وكيلو مشاوي مشكل بسعر مائة وتسعون ريال، وكيلو كباب لحم أو دجاج بسعر مائة وخمسون ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى العديد من الوجبات الأخرى المختلفة والتي تقدم جميعها طازجة وشهية كما يوجد قائمة طعام مخصصة فقط للأطفال، وكذلك ركن خاص بالعصائر.

ويمكن الاتصال بالمطعم للحجز والاستعلام عن طريق الاتصال بالرقم الساخن الخاص به وهو:920012321.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق