Let’s travel together.

منيو مطاعم كبريتو

0

منيو مطاعم كبريتو يعد مطعم كبريتو من أكبر وأشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية ويشتهر هذا المطعم بتقديم العديد من الوجبات المختلفة والمميزة وكما يقدم المطعم العديد من إمكانية الشواء خارج المطعم، ويقدم المطعم بعض الحلويات المختلفة والمقبلات اللذيذة والتي تساعد على فتح شهية العملاء، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الوجبات التي يقدمها المطعم وكذلك الأسعار الموجودة في المنيو.

منيو مطاعم كبريتو

منيو مطاعم كبريتو
منيو مطاعم كبريتو

يقدم منيو مطاعم كبريتو العديد من الأكلات العديدة والمتميزة من خلال مجموعة من المطاعم المنتشرة في المملكة، حيث أن للمطعم أكثر من فرع منها فرع الروضة، وفرع البديعة، وفرع صلاح الدين، وفرع اشبيلية، وفرع اليرموك.

ومن المميز في هذا المطعم وجود بعض الفروع مخصصة فقط للعائلات مع إمكانية طلب الوجبات واصطحابها للخارج لغير العائلات.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم دار الشواية وأهم الفروع

الوجبات المميزة في المنيو

توجد تشكيلة كبيرة من الوجبات والولائم التي يقدمها المطعم وبأسعار ممتازة تناسب الجميع وسوف نذكر فيما يلي أهم هذه الوجبات وأسعارها

وجبة أوصال اللحم وتكون بسعر خمسة وعشرون ريال، ووجبة كباب لحم بسعر خمسة وعشرون ريال، وكباب الدجاج والشيش طاووق بسعر عشرون ريال فقط، ووجبة نفر مشاوي مشكل بسعر خمسة وعشرون ريال، كما يقدم المطعم كيلو مشاوي مشكل بسعر مائة ريال فقط.

ووجبة مشوي أو مدفون لحم مع الأرز بسعر سبعون ريال، ووجبة مشوي أو مدفون لحم مع الأرز الشعبي بسعر ستة وستون ريال فقط.

وكذلك يقدم المطعم أفضل وجبات الدجاج حيث يقدم حبة دجاج كاملة مع الأرز بسعر أربعة وثلاثون ريال، والنصف حبة مع الأرز تكون بسعر سبعة عشر ريال، وحبة مدفون مع الأرز بسعر أربعة وثلاثون ريال، والنصف حبة مدفون بسعر سبعة عشر ريال.

منيو مطاعم كبريتو

منيو مطاعم كبريتو

مع إمكانية طلب أرانب مع الأرز بسعر خمسة وخمسون ريال، وكذلك رأس مع الأرز بسعر ثلاثون ريال، ووجبة السمان مع الأرز بسعر أربعة وثلاثون ريال.

أما عن ركن الحلويات فيقدم المطعم كريم كراميل أو مهلبية أو جيلي بسعر خمسة ريال، وكذلك أم على أو كنافة بسعر سبعة ريال.

وللاستفسار عن المواعيد والاسعار وللشكاوي يمكن الاتصال على الرقم: 0550487070.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.