السفر

دليلك الشامل للسفر من تونس إلي روسيا

يسعي العديد من المواطنين التونسيون في معرفة افضل عروض الطيران للسفر إلي روسيا لتشجيع منتخب بلادهم المعروف بإسم نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018 حيث نجح المنتخب التونسي في التأهل المباشر إلي كأس العالم بعد عدة سنوات من الغياب, حيث قدم المنتخب التونسي اداء قوي في بطولة تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 المقام في روسيا, حيث خرج تصريح من رئيس وزراء روسيا ديميتري ميدفيديف يفيد بإعفاء عدد من دول العالم في الحصول علي تأشيرة دخول إلي الاراضي الروسية ومن ضمن هذه الدول التي شملتها القائمة عدد من الدول العربية ومنها تونس. حيث سنتناول في هذا الموضوع جميع العروض المقدمة والتي تساعد في الحصول علي افضل شكل للسفر لروسيا لتشجيع المنتخب التونسي.

نتعرف سويا اليوم علي موقع سفر علي طريقة السفر الي روسيا من تونس وتكلفة السفر ومدته.

دخول روسيا بدون تأشيرة:

في 17 إبريل العام الماضي اعلنت الحكومة الروسية عن إعفاء بعض الدول من دخول مواطنيها دولة روسيا بدون تأشيرة دخول إلي البلد, وشملت هذه القائمة عدد من الدول العربية منها تونس, حيث يمكن الأن للمواطن التونسي دخول روسيا بدون الحصول علي تأشيرة حيث يمكنه دخول الحدود الروسية من جهة الشرق تحديدا من ميناء فلاديفوستوك والذي يبعد عن العاصمة الروسية موسكو قرابة الثمان ساعات بواسطة الطيران, حيث يمكن الأن التقدم بالحصول علي طلب دخول إلي الاراضي الروسية بدون تأشيرة والعمل علي التسجيل الإلكتروني من خلال الحصول علي تأشيرة إلكترونية تمكن حاملها من الدخول إلي الحدود الشرقية لروسيا بهدف سياحي او إستثماري حيث تمكن هذه التأشيرة حاملها من البقاء في روسيا لمدة 30 يوما لمشاهدة مباريات كأس العالم. ويجب التأكيد علي ان القادمون إلي روسيا من مطارات اخري او في مدن اخري يجب الحصول علي التأشيرت الخاصة بالسفر التقليدية. كما يذكر بأن هذه الإتفاقية تعتبر ثنائية اي يقتضي تطبيقها علي الدول الاخري التي شملها قرار الإعفاء من تأشيرة الدخول للبلد.

أفضل عروض تذاكر الطيران للسفر من تونس إلي روسيا:

في هذه الفقرة سوف نتناول عرض اهم العروض الخاصة بالأسعار وطرق الحجز الممكنة والتي تمكن التونسيون من حجز تذاكرهم للقيام بالسفر إلي روسيا لتشجيع منتخب بلادهم في كأس العالم هذا العام, حيث يواجه العديد منا بعض المشاكل في كيفية طرق الحجز والحصول علي افضل العروض الممكنة من الشركات المختلفة. حيث إننا نوفر عليك الجهد في عمليات البحث الشاقة عبر مواقع الإنترنت.

تذاكر مونديال 2018
تذاكر مونديال 2018

يذكر بأن الخطوط التونسية داخل تونس هي فقط من تقوم برحلات من وإلي روسيا حيث يكون هناك رحلة واحدة إسبوعيا إلي روسيا من داخل تونس, ولكن يذكر بأن هذه الرحلة الوحيدة هي قبل تأهل المنتخب إلي كأس العالم لذلك من المنتظر ان تقوم الدولة بزيادة عدد الرحلات من وإلي روسيا في الفترة القادمة لضمان نقل اكبر عدد من المشجعين التونسيون وراء المنتخب الوطني لكرة القدم.

اقرا ايضا دليلك الشامل للسفر من المغرب إلي روسيا لحضور المونديال

تستغرق الرحلة الجوية من تونس وحتي روسيا حوالي اربع ساعات, حيث تنطلق الرحلة من داخل تونس في مطار تونس قرطاج الدولي وحتي مطار فنوكوفو الدولي بالعاصمة الروسية موسكو.

سافر الي روسيا
سافر الي روسيا

يذكر بأن الخطوط التونسية تقدم أفضل العروض لمن يريدون السفر إلي روسيا من تونس قبل 90 يوما حيث يمكن هذا الخيار المسافر من التمتع بأفضل العروض للحجز من حيث الأسعار. ويكون ارخص يوم للسفر إلي روسيا من تونس هو يوم الثلاثاء.

 ختاما نتمني التوفيق لكل العرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق