السياحة الخارجية

تعرف على أفضل أماكن سياحية في بيرن السويسرية

أماكن سياحية في بيرن السويسرية ، مدينة بيرن من أروع المدن السياحية الموجودة في سويسرا والتي تمتاز باحتوائها على مجموعة من المعالم السياحية المتنوعة ما بين متاحف وحدائق ومعالم تاريخية، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة سريعة للتعرف على  أفضل أماكن سياحية في بيرن السويسرية.

أفضل أماكن سياحية في بيرن السويسرية

برج الساعة

أماكن سياحية في بيرن السويسرية

برج الساعة من أروع المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في سويسرا وهي من مناطق الجذب السياحي الرائعة للعديد من السياح الذين يأتون للمكان لمشاهدة معالم البرج الرائعة والتي من أبرزها الساعة الكبيرة التي تزين المكان منذ إنشائه عام 1530 م، تصدر مجموعة من الأصوات الشبيهة بالأجراس عند مرور كل ساعة وتقام مجموعة متنوعة من الجولات التي تمكنك من التعرف عى محتويات البرج من الداخل والاستمتاع بمعالمه.

يمتلك البرج مكانة تاريخية رائعة حيث كان في القرن الثالث عشر من الميلاد بمثابة الحصن المنيع الذي يعمل على حماية الدولة ضد الهجمات والدفاع عن المدينة كما يقدم البرج إطلالة رائعة جدا على العديد من المعالم السياحية هناك.

حديقة الدب

حديقة الدب من الأماكن السياحية والترفيهية الجميلة في مدينة بيرن السويسرية وهي من الأماكن المناسبة جدا لك ولأطفالك حيث تعمل على تقديم مجموعة الدببة التي تتجول حول البحيرات الموجودة في الحديقة مما يمنح طفلك المتعة والمغامرة، تعمل الحديقة على توفير مساحات كبيرة خضراء يمكنك المشي والتنزه بها والاستمتاع بالهواء الطلق هناك مع أطفالك وعائلتك.

الحديقة النباتية

أماكن سياحية في بيرن السويسرية

الحديقة النباتية أحد الأماكن السياحية الجميلة في بيرن السويسرية وهي المكان المناسب للأشخاص الذين يحبون النباتات والزهور بمختلف أنواعها، تحتوي الحديقة على أقسام مخصصة للأنظمة الأيكولوجية الجبلية التي تهتم بالنباتات الجبلية الموجودة في أوروبا وهناك مجموعة من المباني الأخرى التي تحتوي على أنواع متنوعة من النباتات النادرة جدا التي يتم حمايتها من الانقراض.

متحف بولي كلي

متحف بولي كلي من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في بيرن ويمتلك تصميم متميز ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي يزيد عددها عن 4 آلاف عمل فني اص بالفنان السويسري بول كلي، لا يعد المتحف من المعالم القديمة جدا فقد تم إنشائه عام 2005م إلا أن المتحف يمتلك شهرة واسعة جدا بين الكثير من الأشخاص محبي الفنون.

متحف بيرن التاريخي

هذا المتحف من أروع المعالم التاريخية والسياحية الموجودة في مدينة بيرن السويسرية وهو متحف تم بنائه عام 1864م على يد المهندس اندريه لامبرت على نفس طريقة بناء العديد من القلاع التاريخية في ذلك الوقت، يقوم هذا المتحف بعرض أكثر من نصف مليون قطعة أثرية تعود لعصور الرومانية والعصور الوسطى والتي يمكنك مشاهدتها جميعا عن قرب والتعرف عليها.

يضم المتحف كذلك متحف أينشتاين الذي يعرفك على حياة هذه الشخصية العظيمة والفعالة في مجال العلم من خلال مجموعة من الأفلام المسجلة وبعض الأشياء الأصلية التي تخص العالم.

حديقة الورود

حديقة الورود هي أحد أجمل المعالم السياحية الموجودة في بيرن السويسرية وهذه الحديقة عارة عن منطقة واسعة جدا مطلة على منحدر في وسط مدينة بيرن، تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء والمسارات الطبيعية الجميلة والرائعة جدا وأكثر من 220 نوع من أنواع الورود المتنوعة والجميلةوقد كانت هذه الحديقة قديما مقبرة حتى عام 1877 وتم تحويلها إلى حديقة فيما بعد وستشعر بمتعة كبيرة جدا عند مشاهدة هذه الورود الجميلة والتعرف على أنواعها المختلفة.

أقرأ

جبل غورتين

أماكن سياحية في بيرن السويسرية

جبل غورتين من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في بيرن سويسرا والتي تضمن لك نزهة ممتعة جدا فهناك مجموعة من الأنشطة ارائعة التي يمكنك القيام بها هناك مثل أن تقوم بركوب العربيات الحمراء التي تقودك لسكك الحديد الجليدية والتجول في المحلات المتنوعة الموجودة في المكان، يوجد هناك مجموعة سكك حديدية مصغرة وأماكن متنوعة للعب اأطفال حتى يستمتعوا بأوقاتهم أثناء تواجدهم هناك.

ركوب منطاد الهواء الساخن من الأنشطة السياحية الرائعة جدا التي يمكنك القيام بها في غورتين حيث يمكنك المنطاد من مشاهدة المعالم المتنوعة بالمكان ومشاهدة أروع المناظر الطبيعية الموجودة هناك في تجربة مذهلة سترغب في تكرارها مرة أخرى.

البلدة القديمة

اللدة القديمة هي واحدة من اروع الأماكن الموجودة في بيرن وقد تم تصنيفها على أنها أحد المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي حيث تقع على منحد يحيط به نهر اري من 3 جهات كما أنها من المناطق الأصيلة التي تحافظ على جمالها وأصالتها منذ القرون الوسطى، من أبرز ما يميز هذه المدينة العديد من الشوارع القديمة والممرات والأرصفة التي يظهر بها عبق التاريخ.

تحتوي المدينة القديمة على مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المتنوعة والتي يمكنك الذهاب إيها والاستمتاع بكل ما فيها من معالم جميلة ومن أبرز هذه المعالم جسر كرشنفلد، جسر نايدج المطل على نهر اري والعديد من النوافير العامة والتماثيل المتنوعة التي تملأ المكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق