من هنا وهناك

مجموعة اماكن سياحية في ماسترخت الهولندية

مجموعة اماكن سياحية في ماسترخت الهولندية ، ماسترخت مدينة موجودة في الجزء الجنوبي الشرقي من دولة هولندا تمتلك تاريخ عريق وثقافة عميقة جدا، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على مجموعة اماكن سياحية في ماسترخت الهولندية.

مجموعة اماكن سياحية في ماسترخت الهولندية

ساحة فريجثوف

اماكن سياحية في ماسترخت

هذه الساحة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة ماسترخت الهولندية وهي موجودة في ليمبورغ يقام بها مجموعة كبيرة من الفعاليات الممتعة التي يمكن مشاهدتها والاستمتاع بها، لا يقف جمال الساحة على الفعاليات ب هناك مجموعة من المقاهي والمطاعم حتى تتناول وجية هوندية لذيذة وتنتقل بعد ذلك للتسوق في الأسواق المجاورة للساحة.

يوجد بالقرب من هذه الساحة ساحة أخرى تسمى ساحة السوق وهي من المعالم الجميلة هناك أيضا حيث تمتلك مجموعة رائعة من التصاميم المعمارية المتميزة جدا والكثير من المقاهي والمحلات التجارية.

زيارة المتاحف هناك

متحف يونيفاتن من الأماكن العريقة الموجودة في ماسترخت الهولندية حيث ستجد هناك مجموعة كبيرة ورائعة من المتنيات الأثرية التي تعبر عن تاريخ البلاد وحضارتها، يحتوي المتحف على مجموعة من التماثيل الخشبية التي تعود للقرن الثالث عشر من الميلاد والعديد من اللوحات الهولندية والإيطالية المتنوعة كما يحتوي المتحف على قسم خاص بأعمال القرن العشرين ويطلق عليه قسم الفن الحديث.

إقرأ ايضاً :  أفضل الدول للهجرة 2020 l تعرف على أسهل دولة يمكن الهجرة إليها .. الأسوأ للهجرة في العالم

متحف ماستريخت للفن الطبيعي أحد أهم المتاحف الموجودة في المدينة الهولندية والتي تحتوي العديد من القطع الأثرية والمعلومات المتعلقة بالحيوانات والنباتات، بالإضافة للكثير من الحفريات التي تعود لآلاف السنين الماضية وهياكل لحيوانات منقرضة منذ القدم.

متاهة كيسميتش

هذه المتاهة من المعالم السياحية الرائعة جدا الموجودة في ماسترخت الهولندية فإذا كنت من الأشخاص محبين الإكتشاف والمغامرة فعليك زيارة هذه المتاحة التي تم إنشائه خلال الحصار، يمكنك أيضا بعد الاستمتاع بهذه المتاهة الانتقال لكهوف سانت بيتيرزبيرخ والاستمتاع بهذا المعلم الذي كان يعد بمثابة مخبأ للجنود في وقت الحرب العالمية الثانية.

قلعة سانت بيتر

اماكن سياحية في ماسترخت

هذه القلعة من المعالم السياحية والتاريخية الرائعة في المدينة الهولندية حيث تم بناء هذه القلعة بهدف حماية المدينة منذ 300 عام مضوا، تطل القلعة على نهر الميوز ولها تصميم معماري رائع يجعلها من الأماكن المميزة لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية بها.

أقرأ

بوابة هيليبورت

هذه البوابة تعد معلم من أشهر وأجم المعالم السياحية في مدينة ماسترخت الهولندية ويطلق عليها كذلك بوابة هيلز  وتمث جزء من أسوار المدينة المتنوعة حيث تم إنشائها في القدم بهدف حماية المدينة والدفاع عنها، يذهب أعداد كبيرة جدا من السياح إلى هذه البوابة مشاهدتها والتعرف على تاريخها العريق جدا.

إقرأ ايضاً :  السياحة في كشمير 2020 l تعرف على اهم معالم السياحة في كشمير الهندية

جسر سانت سيرفاس

هذا الجسر هو أحد الجسور الأساسية الموجودة في مدينة ماسترخت الهولندية وهو من الجسور المخصصة للمشاة والأكثر شهرة هناك، يمتلك الجسر مكانة تاريخية مهمة كما أنه من أكثر الأماكن المناسبة لالتقاط العديد من الصور التذكارية المتنوعة ولاسيما في الصباح أو عند الغروب ويمكنك التجول سيرا أو ركوب الدراجة فوق هذا الجسر.

قرية فالكينبورغ

اماكن سياحية في ماسترخت

هذه القرية من المعالم السياحية الشهيرة جدا الموجودة في ماسترخت يمكنك من خلال زيارتك لهذه القرية اقيام بمجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية الممتعة جدا، من أبرز هذه النشاطات الخروج في رحلة نهرية، مشاهدة الكهوف الموجودة في القرية، زيارة الحدائق المليئة بالمساحات الخضراء الشاسعة جدا والممتعة، بالإضافة لك ذلك تحتوي القرية على أماكن إقامة ممتازة جدا والكثير من المطاعم والمقاهي المنتشرة بكل مكان وبالتالي لا تشعر بالممل هناك على الإطلاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق