السياحة الخارجية

اهم المدن السياحية في هولندا

اهم المدن السياحية في هولندا ، هولندا أو بلد الطواحين واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع فيها حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تشكل عامل جذب للسياح، كما ستشعر بالمتعة أثناء مشاهدة طواحين الهواء وغيرها من المعالم الطبيعية الرائعة هناك، موقع سفر السياحي يعرفكم على اهم المدن السياحية في هولندا مع الصور.

اهم المدن السياحية في هولندا

مدينة امستردام

اهم المدن السياحية في هولندا

تعد هذه المدينة من أجمل واهم المدن السياحية في هولندا فبالإضافة لكونها العاصمة فإنها تملك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الجذابة، أكثر ما يميز هذه المدينة القنوات المائية والمنازل التي تعج بالحياة بالإضافة للعديد من المطاعم والمقاهي الرائعة.

دام سكوير يعد ميدان شهير جداً وهو من أبرز المعالم الموجودة في امستردام حيث يقام به العديد من الأنشطة والفعاليات اليومية كما يحيط به مجموعة كبيرة من المراكب السياحية في كل مكان، من ضمن أبرز المعالم السياحية في امستردام القصر الملكي وهو قصر تم بنائه في القرن السابع عشر من الميلاد باعتباره مدينة للقضاة ولكن في الوقت الحالي أصبح يقام فيه العديد من الاحتفالات وتوزيع الجوائز الملكية واستخدامه في العديد من الأغراض الخاصة بالحكومة.

أقرأ

السياحه والسفر الى هولندا

مدينة روتردام

روتردام واحدة من المدن السياحية المتميزة الموجودة في هولندا وهي ثاني أكبر مدنها وهي من التجمعات التجارية الكبيرة في العالم، ميناء روتردام من معالم الجذب السياحي الرائعة في روتردام وهو ثاني أكبر الموانيء في العالم، أما عن برج يوروماست روتردام فهو من المعالم الشهيرة بالمدينة والذي يصل طوله إلى 185 متر وتستطيع مشاهدة معالم المدينة من قمة هذا البرج الرائع.

حديقة روتردام واحدة من أشهر المعالم السياحية والموجودة منذ القدم في روتردام أيضاً وهي موجودة في شمال محطة روتردام ويأتي إليها العديد من السياح من مختلف الأماكن لقضاء وقت ممتع والتنزه مع العائلة وسط أجواء رائعة.

مدينة أوتريخت

اهم المدن السياحية في هولندا

تعد مدينة أوتريخت من المدن السياحية الجميلة في هولندا والتي تملك طابع تاريخي متميز حيث تحتوي على مجموعة من المباني التاريخية العريقة التي تم بنائها خلال القرون الوسطى ومن أشهرها كاتدرائية دوم، كما تملك المدينة العديد من الأماكن للتنزه والمطاعم والمقاهي المختلفة.

مدينة هارلم

هارلم مدينة صغيرة في هولندا وعلى الرغم من ذلك فهي من اهم المدن السياحية فيها حيث تملك العديد من قنوات الماء والمباني العريقة المتميزة، كما تتميز شوارعها بأنها مرصوفة بالحصى وشكلها متميز.

ساحة غروتي من أبرز معالم مدينة هارلم الهولندية وهي موجودة بقلب المدينة ويقام بداخلها مجموعة من الفعاليات والاحتفالات الرائعة بالإضافة للمتاحف والطواحين الهوائية.

أقرأ

طريقة الحصول علي فيزا هولندا نصائح وارشادات هامة

مدينة ماستريخت

اهم المدن السياحية في هولندا

تعد ماستريخت الواقعة في جنوب هولندا أحد المدن السياحية المتميزة هناك وهي العاصمة الرئيسية لمقاطعة ليمبورغ وهي قريبة من دولتي بلجيكا وألمانيا، تعد من أقدم المدن الموجودة في ماستريخت وتملك العديد من الأماكن الثقافية المتنوعة وأماكن التنزه وكذلك الكاتدارئيات المختلفة.

مدينة فير

مدينة فير من المدن الصغيرة الموجودة في هولندا ولكنها تملك طبيعة خلابة ومتميزة وتبعد حوالي 5 كم عن أحد الشواطيء الضخمة المتميزة في هولندا، وعند زيارتك لهذه المدينة تستطيع الاطلاع على العديد من القرى السياحية المجاورة لها وهي فرصة مناسبة جداً للاطلاع على الحياة الريفية الهولندية.

لاهاي

تعد لاهاي من المدن السياحية المتميزة الموجودة في هولندا حيث تعد مزيج ما بين الحضارة المعمارية الحديثة والمباني القديمة التي تحمل عبق التاريخ، يوجد بها محكمة العدل الدولية والعديد من المنظمات الحكومية التابعة للدولة، كما تملك مجموعة كبيرة من المعالم الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق