من هنا وهناك

كوريا الجنوبية وأهم المناطق السياحية

كوريا الجنوبية وأهم المناطق السياحية ، تعتبر كوريا الجنوبية من أكثر الدول تقدماً ومن أجمل دول العالم السياحية التي يجهلها الكثير من الناس ولكنها تعطي السائحين تجربة مختلفة في زيارة الأماكن السياحية الجذابة فيها واحتوائها علي الكثير من الأماكن السياحية والمناظر الساحرة التي تمكن السائح من الاستمتاع برحلتك كامله والشعور بالرضا التام عن اختياره لكوريا الجنوبية كوجهة سياحية جديدة .

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

تتمثل أبرز الأماكن في كوريا الجنوبية في الأتي ذكره :-

برج سيوؤل : برج للاتصالات والمراقبة في سيول ويعتبر من أبرز المباني المعمارية الحديثة في البلاد كما يمثل البرج أعلى نقطة في المدينة ويمكن الصعود إلى البرج بواسطة الترام الجوي الذي يوصلك من حي هوائية يون أعلى جبل نامسان ومن هناك تسير مشيا علي الأقدام وصولا إلي برج سيؤول وتجد هناك المطاعم وتستمتع بإطلاله علي المدينة .

قصر جيونج : يعتبر قصر جيونج هو القصر الملكي من سلالة جوسون وهو واحد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في كوريا الجنوبية وتم بناؤه خلال القرن الرابع عشر الميلادي .

إقرأ ايضاً :  أهم المزارات والأماكن السياحية في دهب .. تعرف على المدينة المصرية الساحرة

المطبخ الكوري الجنوبي : يستند الطعام في كوريا الجنوبية إلي حد كبير علي استخدام الأرز والخضروات واللحوم وتمثل الوجبة الكورية التقليدية مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والأرز المطبوخ بالبخار والكيمتشي والفول وزيت السمسم ومعجون الفلفل الأحمر والخضروات .

أقرأ

كوريا الجنوبية سياحة وتسوق

مدينة غوانغجو : تعتبر مدينة غوانغجو من اجمل المدن الهادئة في كوريا الجنوبية وتجد فيها معالم سياحيه رائعه مثل حديقة غيونغجو الوطنية ذات مسارات المشي الخلابة وتجد فيها المعابد التاريخية وأخيرا بفضل المنطقة التاريخية التي أعلنتها منظمة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي .

فندق توله قلدور : يوجد فندق لوتي وورلد بجانب المنتزه الترفيهي الأكبر في العالم وفوق محطه مترو جامسيل ويضم مركز للياقة البدنية مجهز جيدا ومسبح داخلي و 5 خيارات لتناول الطعام ويمكن للضيوف استخدام ملعب الغولف الداخلي ومرافق الساونا ويتميز فندق لوته وورلد بموقع مركزي في حي الأعمال غانغنام ويقدم خدمة نقل إلى حي إتايوان للتسوق.

المتحف الوطني الكوري : هذا المتحف يعتبر هو المتحف الرئيسي في كوريا الجنوبية حيث يمكنك معرفة المزيد عن الفن والتاريخ للأمة.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

كوريا الجنوبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق