مطاعم وملاهي ومتنزهات

مركب وباخرة الباشا وأهم المطاعم

مركب وباخرة الباشا تعتبر أفضل المراكب النيلية في القاهرة حيث أنها تتمتع بمكان رائع على النيل بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المطاعم بداخلها مما يجعل التنزه بها متعه لا نهاية لها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المطاعم بالباخرة وأسعار الوجبات بالإضافة إلى الحفلات والعروض التي تقدمها الباخرة.

مركب وباخرة الباشا

مركب وباخرة الباشا
مركب وباخرة الباشا

مركب وباخرة الباشا يلجأ إليها العديد من الأفراد هربًا من الجو الحار في الصيف فمن خلال العشاء على ضفاف النيل وحركة المركب تتمتع بنسائم الهواء الجميلة خلال الرحلة.

أما في الشتاء فمعظم رحلات المركب تكون نهارًا للإبقاء على الجو معتدل طوال فترة الرحلة مع تقديم أحلي وأشهى الوجبات.

اقرأ أيضًا

الباخرة الفرعونية أسعار الوجبات ومواعيد الرحلات

المطاعم في الباخرة

تضم الباخرة العديد من المطاعم حيث يصل عددها إلى ما يقارب العشرة مطاعم، وتقع في الزمالك وتعد من أفضل المطاعم النيلية بالقاهرة.

وتضم مطعم بيكولو الإيطالي الشهير بوجبات ومأكولات إيطالية غاية في الجمال، كما يوجد على متنها مطعم لوستيك الفرنسي،.

والمطاعم الأسيوية والمصرية الشهيرة مما يجعل المركب وجهة الكثير من راغبي التنزه والحصول على الغداء في وسط النيل.

بالإضافة إلى هذا فأن الباخرة تقدم الكثير من العروض الفنية التي يقوم بتقديمها بعض نجوم الغناء في مصر، إلى جانب أنغام الموسيقي فمن الممتع للأفراد الغداء على أنغام الموسيقي خلال الرحلة النيلية.

ويكون أقل سعر للحجز للفرد على الباخرة مائتان جنيه مصري، وتبدأ الباخرة عملها من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، كذلك وتختلف أسعار الدخول من فترة إلى أخري وكذلك تختلف أيام المواسم والأعياد الرئيسية.

وإلى جانب المطاعم يوجد بعض القافيهات على متن الباخرة والمتخصصة في تقديم العديد من المشروبات اليومية وكذلك المشروبات الساخنة، كما يمكن أيضًا إقامة الحفلات الخاصة بأعياد الميلاد وحفلات الخطوبة.

أرقام التليفونات

ويمكن الحجز للباخرة عن طريق الاتصال تليفونيًا والدفع عند الوصول ويكون ذلك عن طريق الاتصال على الأرقام التالية: الخط الساخن: (199) 82، أو تليفون: (002) 273-567-30.

أو عن طريق الوصول إلى مقر الباخرة في: 4 شارع سراء الجزيرة- الزمالك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق