مطاعم وملاهي ومتنزهات

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

ارخص اماكن التسوق في ميلانو ، مدينة ميلانو الإيطالية واحدة من أروع المدن التي يمكنكم التعرف عليها على الإطلاق كما أنها معروفة بأنها من مدن الموضة العالمية ويقام بها العديد من الفعاليات الرائعة لعروض الأزياء بشكل متكرر، ولكن ماذا إن كنت تمتلك ميزانية محدودة وترغب في التسوق من هذه المدينة الجميلة موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من ارخص اماكن التسوق في ميلانو الإيطالية.

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

مركز تسوق لاكورت لومبارد

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

يعد هذا المركز من أشهر وأرخض أماكن التسوق في مدينة ميلانو حيث يمتلك المركز حوالي 140 مح تتنوع أهداف هذه المحلات ما بين اكسسوارات، ملابس وأجهزة الكترونية بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى ذلك يمتلك المكان مجموعة من الأماكن الترفيهية والمطاعم المنتشرة بكل مكان.

مجمع كاروسيللو

يعد هذا المجمع من أماكن التسو الرائعة في مدينة ميلانو والذي يمتلك شهرة كبيرة حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المخصصة للملبوسات والإكسسورات وغيرها، بالإضافة لذلك يمتلك المجمع هايبر ماركت بالإضافة إلى متجر أبل ستور.

سوق إيل سالفجينت

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

هذا السوق يعد واحد من أسواق الأوت ليت الشهيرة في ميلانو والذي يمكنك من التسو بأرخص الأسعار وهو مكون من 3 طوابق تحتوي على محلات تجارية متنوعة تقوم ببيع أفضل الماركات العالمية وبأسعار زهيدة جدا، يوجد هذا السوق داخل فراتلي برونزيتي ويعمل من الساعة الثالثة حتى السابعة مساءا.

اسواق ايطاليا الرخيصة

لا يقتصر الأمر على ميلانو فقط بل تمتلك إيطاليا مجموعة كبيرة من الأسواق الرخيصة والمتميزة في آن واحد ومن أبرزها ما يلي.

سوق فالمنتون اوتليت

يعد هذا السوق الواقع بالقرب من مدينة روما الإيطالية أحد أفضل أسواق الأوت ليت ويجذب الكثير من السياح إليه حيث يحتوي على ما يزيد عن 400 ماركة وتتنوع هذه الماركات ما بين الملابس، الاكسسوارات وأغراض المنزل بالإضافة لمستحضرات التجميل، يعمل هذا السوق بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءا.

سوق كاسل رومانو ديزاينر اوتليت

ارخص اماكن التسوق في ميلانو

يعد هذا السوق من الأسواق الضخمة والرخيصة الموجودة في إيطاليا ويحتوي على أكثر من 200 ماركة ويقدم عليها مجموعة من الخصومات الهائلة بصورة مستمرة، يقدم السوق العديد من الماركات العالمية الرائعة جدا بأقل الأسعار وأعلى جودة، يقع هذا السوق في أغرو بونتينو ويبعد مسافة 25 كم عن مدينة روما العاصمة الإيطاية ويحتوي على مجموعة من الحافلات التي تنقلك إلى مارسالا.

أقرأ

بارينو ديزاينر اوت ليت

يتواجد هذا السوق المتميز في فلورانس ويحتوي على أكثر من 100 متجر تقوم بعرض الماركات العالمية المختلفة من الملابس، الاكسسوارات وغيرها من الأشياء، ويمكنك الذهاب إليه من خلال مجموعة من الحافلات التي تنقلك من وسط فلورانس إلى السوق.

ذا مول

يعد سوق ذا مول واحدا من أشهر وأقدم الأسواق الموجودة في توسكانا والتي تحتوي على مجموعة من المتاجر التي تقدم مختلف الماركات العالمية بأسعار غير مرتفعة ويبعد حوالي ساعة إلا ربع عن فلورانس، يمكنك الوصول إليه من خلال الحافلات التي تخرج من وسط المدينة ويفتح السوق من العاشرة صباحا إلى السابعة مساءا.

ديزاينر اوتليت

يعد هذا السوق من أرخص أسواق إيطاليا الواقعة في مدينة البندقية ويمتلك السوق مجموعة كبيرة من أشهر الملابس والأحذية لمصممين عالمين ويمكنك الحصول عليها دون أن تكلف نفسك أمولا باهظة، وقد تصميم فينيتو ديزاينر ليكون شبيه بقرية متكاملة صغيرة تحتوي على المتاجر والعديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة بكل مكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق