الرئيسية / السفر / رحلتي الى هونج كونج وأهم الأماكن السياحية

رحلتي الى هونج كونج وأهم الأماكن السياحية

رحلتي الى هونج كونج ، هونج كونج من المدن الكبيرة والعريقة في الصين ويبلغ عدد سكانها حوالي 7 مليون نسمة وتحتوي علىعرقيات مختلفة من الأشخاص مقابل القليل من سكان الصين، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على معالم هونج كونج الرائعة من خلال رحلتي الى هونج كونج .

رحلتي الى هونج كونج

عيش المتعة في شارع داي دونغ باي

رحلتي الى هونج كونج

هذا الشارع من الشوارع الشهيرة الموجودة في هونج كونج حيث أن هذا الشارع من الشوارع المخصصة لوجود العديد من أكشاك الطعام ومقاعد الجلوس المختلفة ويقدم مجموعة متنوعة من أطباق المعكرونة اللذيذة وأطباق الأرز اللذيذة بالإضافة لمجموعة من الأكلات البحرية اللذيذة.

زيارة معبد بوذا

هونج كونج مليء بالعديد من المعابد المتنوعة التي تملأ كل مكان ومن أشهرها معبد بوذا الذي يتميز بتصميمه الهندسي الرائع وهو مكون من 9 طوابق ويحتوي على العديد من التماثيل التي يبلغ عددها 12000 تمثال مصفر للإله الشهير بوذا ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارة هذا المعبد والتجول به والتعرف على معالمه عن قرب.

التسوق بأسواق مونج كوك

هذا السوق يعد بمثابة سوق مختلط يجمع العديد من الاسواق في سوق واحد حيث يحتوي على سوق مخصص للسيدات يوجد به كل ما يخص المرأة من ملابس، أحذية، عطورات بالإضافة للهدايا التذكارية التي يمكنك اقتناؤها وتقديمها لمن تحب، بالإضافة لسوق مخصص للحيوانات والطيور يعمل على بيع مختلف انواع الحيوانات بالإضافة للعديد من الطيور الموجودة في أقفاصها الذهبية.

التنزه بحديقة المحيط

رحلتي الى هونج كونج

حديقة المحيط من الأماكن الرائعة الموجودة في جنوب هونج كونج وهي من أكبر الحدائق الموجودة في القارة الآسيوية كما تحتوي على حوض سمك كبير ورائع ومن المراكز الفعالة والحديثة في تعليم علوم البحار.

معبد وونغ تاي سين

بالعودة للتجول داخل المعابد وزيارتها سيكون من الرائع لك خلال رحلتك أن تقوم بزيارة هذا المعبد المتميز والذي يعد بمثابة مكان ثقافي شهير في الصين حيث تجد بداخله العديد من المعالم الأثرية والتاريخية بالإضافة للمتعة التي تحصل عليها عند مشاهدته شكله الهندسي الرائع.

استمتع بزيارة جزيرة لانتاو

جزيرة لانتاو تعد واحدة من أهم الجزر الموجودة في هونج كونج والتي تتميز بطبيعتها الخلابة الرائعة وموقعها المتميز عند مصب نهر اللؤلؤ تحيط بك المياه اللامعة في كل مكان هناك كما تتخللها مجموعة من أروع الشواطيء برمالها الذهبية التي تأسر القلب، عند زيارتك للجزيرة تستطيع القيام بمجموعة رائعة من الأنشطة المتنوعة مثل أن تقوم بركوب تلفريك نيغونغ بنغ الذي يحلق بك لمدة 25 دقيقة ويأخذك في رحلة رائعة متوجها للجزيرة.

تستطيع كذلك أثناء تواجدك هناك أن تزور معبد بو لين الرائع والذي يمتلك العديد من الجدران الملونة في كل مكانكما يحتوي على قاعة تمتلك العديد من التماثيل البوذية وزهرة اللوتس وغيرها من الأمور التاريخية الشيقة التي تشعرك بالمتعة.

أقرأ

زيارة حديقة فكتوريا

رحلتي الى هونج كونج

حديقة فكتوريا تعد واحدة من أجمل الحدائق الموجودة هناك والتي تمكنك من قضاء وقت مميز بمفردك أو مع عائلتك وهي موجودة في خليج كوسيواي، تعد المكان المفضل للعديد من الأشخاص هناك ليقضوا بها عطلة نهاية أسبوعهم حيث تمتلك مجموعة متنوعة ورائعة من المرافق المختلفة.

يتم تقديم العديد من النشاطات داخل هذه الحديقة حيث يقام بها مجموعة من الاحتفالات الموسيقية التي يمكنك الاستمتاع بها في الهواء الطلق مع أحبابك وأصدقائك، تستطيع كذلك منح أطفالك تجربة مميزة حيث تحتوي الحديقة على ركن خاص بألعاب الأطفال يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تساعدهم في قضاء وقت ممتع.

عن You Rita

شاهد أيضاً

تاشيرة الصين للمصريين

تاشيرة الصين للمصريين 2019 .. كيفية تطبيق التأشيرة الصينية في مصر

تعتبر الصين احد اكثر الدول شهره والمعروفه حول العالم، سواء في مجال السياحة أو الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.