برامج سياحية

رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا أشهر المناطق السياحية

رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا تعرف عليها عبر موقع سفر حيث ازداد إقبال السياح على جزيرة إيبيزا بالأعوام القلية الماضية بسبب ما تحتويه تلك الجزيرة من مناطق لفتت الأنظار إليها من جمال بانورامي خلاب وشواطئ رائعة برمالها الناعمة التي جعلت من مجرد المشي عليها متعة في حد ذاتها، المزيد عن جزيرة ايبيزا في السطور التالية.

رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا

تعتبر الجزيرة أحد ضمن الجزر الرئيسية المتواجدة بالأرخبيل الإسباني فيما يعرف بجزر البليار، وجزيرتنا إيبيزا واحدة منهم ومشهورة هناك لتسم “وايت” لهندستها المعمارية الخلابة، أما عن سبب شهرة الجزيرة هو لاحتوائها على الكثير من النشاطات التي يمكنك التمتع بها كذلك الأمر بالنسبة لتواجد النوادي والمطاعم الشهيرة بها.

رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا
رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا

أشهر المناطق السياحية في جزيرة إيبيزا

مدينة إيبيزا: تعتبر تلك المدينة هي الأكبر من حيث المساحة على الجزيرة بأكملها حيث قدرت بـ42كم، وسر شهرتها يعود إلى تاريخها العريق الذي امتد إلى 3000عام قبل الميلاد وتم التعرف على هذا من خلال الحفريات القديمة المتواجدة هناك.

إقرأ ايضاً :  أفضل المزارات والأماكن السياحية في مرسى علم أحد أفضل المدن المصرية

حيث اكتشف بتلك المدينة بداخل أحد المقابر مجموعة من اللوحات المكتوبة على جدار الكهف رفقة مجموعة من الأدوات البرنزية التي تعود إلى الإنسان الأول المتوطن بتلك الجزيرة.

مرت على الجزيرة بأكملها العديد من الحضارات السابقة إلا أن الحضارة الرابعة والتي استوطنتها لـ500عام هي أكثر من خلفت أثار كبيرة تدل عليها، وهذا ما يظهر حتى يومنا هذا في طبية تصميم بض البيوت وكذلك من ناحية اللهجة والأدوات الموسيقية المستخدمة في الجزيرة.

يمكنك خلال بقائك في المدينة التمتع بالمطاعم المشهورة المتواجدة بها، أو الذهاب إلى الشواطئ للسباحة أو لاكتساب السمرة، ولا تقلق فالجزير يتواجد بها ما يقرب من 80 شاطئ يمكنك التجول والتنقل بينهما كيفما شئت لتمارس هوايتك المفضلة.

رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا
رحلة وبرنامج سياحي في جزيرة ايبيزا

أقرأ

ممارسة الغوص في إيبيزا

نظراً لعدد الشواطئ التي تتواجد بالجزيرة وبطبيعة الحال لان الجزيرة محاطة بمياه البحر الأبيض المتوسط، ستجد أن تلك فرصة رائعة لممارسة رياضة الغوص، ولكن رغم ذلك لا يمكن اعتبار إيبيزا من واجهات الغوص لهذا ربما تجد تلك الفرصة رائعة لممارسة الغوص منفرداً للتمتع باكتشاف الجزيرة من اسفل.

إقرأ ايضاً :  محلات النخيل مول فى مدينة الرياض بالسعودية | تعرف على جميع المحلات الموجودة داخل النخيل مول .

زيارة المطاعم في إيبيزا

يمكن لأي سائح أن يحصل على كل ما يشتهيه من طعام في تلك الجزيرة نظراً لأعدد المطاعم التي وصلت إلى 967 مطعم متاح على تلك الجزيرة منتشرين ويتمتعون بإطلالات مختلفة ما بين الإطالة الشاطئية أو الإطلالة التاريخية وكذلك بالمناطق العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق